2017年11月19日, 週日

عيد كبيرة المعلمين تشينغ هاي ~25 تشرين الأول~

بكل الحب والاحترام يتم الاحتفال في كل أنحاء العالم بعيد كبيرة المعلمين تشينغ هاي في 25 تشرين الأول، والذي أعلن هذا التاريخ هو عمدة هونولولو في هاواي في الولايات المتحدة السيد فرانك ف. فاسي في عام 1993. وقد أعلن عن هذا اليوم الخاص تقديرا بالعمل الإنساني وغير المشروط والسخي، الذي تقدمه المعلمة تشينغ هاي، لجميع المحتاجين ولتعزيز السلام في جميع أنحاء العالم.

وقال العمدة فرانك فاسي: “إن كبيرة المعلمين تشينغ هاي تعني الكثير لكثير من الناس وكثير من البلدان في هذا العالم. فهي تجلب الحب لكل العالم حيث تسود الكراهية. وكذلك تجلب الأمل حيث هناك اليأس. وتجلب الاستيعاب حيث يساء الفهم. فهي نور شخص عظيم، وملاك رحمة لنا جميعا”.

امتناننا العميق للمعلمة الأكثر كرما ورحمة وللضوء الساطع للحب العظيم الذي يدفئ قلوب وحياة الكائنات التي لا حصر لها كما ينير ويقود الأرواح إلى السعادة اللانهائية في وطننا الحقيقي. ونحن ممتنون لتوجيهاتك الحكيمة، بلا كلل وبصبر لتبيني لنا الرعاية الحقيقية للآخرين، بما في ذلك شركاؤنا بالعيش، حيواناتنا الغالية.

بسبب حبك، فقد تحررت أعداد لا تحصى من الأرواح. وبسبب حبك، يتم الحفاظ على الأرض وبقائها حرة. وبسبب حبك، نحن نعلم أننا محميون للأبد.

كل واحد وكأنه

جزيرة عائمة،

بدون مرساة،

حتى نغوص في الأمواج

ونصل إلى الأعماق في قلبنا

حيث نكتشف

بأننا جميعا ممسوكين

من قبل

المحيط النقي*

نفسه

نتمنى وبكل احترام ونسأل الكائنات السماوية في جميع العوالم أن تبقي يا كبيرة المعلمين المحبوبة تشينغ هاي بأفضل صحة وسعادة وأن تبقي جميلة  رائعة في عيدك هذا. نحبك!

لمشاهدينا حول العالم، يرجى الانضمام إلينا بالاحتفال بعيد كبيرة المعلمين تشينغ هاي في الرحلة خلال العوالم الجمالية على قناة تلفزيون كبيرة المعلمين: www.SupremeMasterTV.com.

 

*إن معنى تشينغ هاي بالصينية هو “المحيط النقي”