2018年06月23日, 週六

كبيرة المعلمين تشينغ هاي تعرب عن قلقها العميق تجاه اللاجئين

خلال اجتماع مع أعضاء مؤسستنا في 20 أيلول 2015 في أوروبا، أعربت كبيرة المعلمين تشينغ هاي عن قلقها العميق إزاء العديد من اللاجئين الذين يسعون إلى ملاذ آمن في الدول الأوروبية وبلدان أخرى، وأعربت عن عميق امتنانها للبلدان التي فتحت أذرعها للاجئين في الوقت الذي كانوا فيه بأمس الحاجة إلى ذلك:

كل هذه الدول هي في الحقيقة مسيحية أو بوذية أو مسلمة. فهي تلتزم في الحقيقة بتعاليم المعلمين من الأنبياء. ونحن نشيد بكم ونشكركم. نشكركم كثيرا.

نشكركم حقا على محبة جيرانكم ومساعدة الناس العاجزين في وقت الحاجة. هذه هي الأخوة الحقيقية. هذا هو الإيمان الحق. إن الكلام أمر سهل. والقيام بذلك أمر جيد. أنا حقا أشكركم، وأتمنى أن تبقى رحمتكم ممتدة إلى الأبد. قد تزدهر بلادكم، وتحظى بالسلام والسعادة. وربما تحصل شعوبكم على كل وسائل الراحة التي يحتاجون إليها. كل الراحة التي تحملونها للآخرين ستأتي إليكم، إلى شعوبكم، ممتدة إلى العديد من الأجيال. شكرا جزيلا. فليبارك الله كل هذه البلدان، وأشكركم شخصيا. شكرا لكم، شكرا جزيلا لكم.

مقتطفات: ما تحدثت به كبيرة المعلمين تشينغ هاي

قصص بوذية: رجل اسمه كوبر توث

التجمع الدولي في أوروبا

20 أيلول, السنة الذهبية 12 (2015)

 

معربة عن قلقها العميق إزاء حالة اللاجئين البائسة، قدمت المعلمة بحماس مساعدات مالية إلى العديد من البلدان، وطلبت من أعضاء المؤسسة أن يصلّوا من أجل تلك الدول وتقديم المساعدة. بلغ إجمالي ما تبرعت به المعلمة اعتبارا من تشرين الثاني 2015 لمساعدة اللاجئين خلال هذه الأزمة الأخيرة من خلال المنظمات الخيرية وأعمال الإغاثة التي تقوم بها مراكز مؤسستنا (2،227،248) دولار أمريكي.

وقد أرسلت مراكزنا في جميع أنحاء العالم أيضا تبرعات للمنظمات غير الحكومية التي تساعد اللاجئين، وتقوم فرق الإغاثة في مؤسستنا بأعمال الإغاثة لتأمين الراحة، بتنفيذ توجيهات المعلمة المحبة.

وفيما يلي قائمة بالبلدان التي قدمت لها المعلمة تبرعات للصليب الأحمر فيها أو المنظمات الأخرى التي تساعد اللاجئين خلال هذه الأزمة الأخيرة:

 

النمسا

بلجيكا

بلغاريا

كندا

كرواتيا

قبرص

الدانمرك

مصر

استونيا

فنلندا

فرنسا

ألمانيا

اليونان

هولندا

هنجاريا (المجر)

العراق

إيطاليا

الأردن

لاتفيا

لبنان

ليتوانيا

لوكسمبورغ

مالطا

النرويج

بولندا

البرتغال

رومانيا

صربيا

سلوفينيا

إسبانيا

السويد

سورية

تركيا

المملكة المتحدة

الولايات المتحدة

كما أعربت المعلمة عن امتنانها العميق للدول بما فيها استراليا وهونج كونج وماليزيا والفلبين وتايلاند التي ساعدت اللاجئين في الماضي.

لمزيد من التفاصيل عن تبرعات كبيرة المعلمين تشينغ هاي وأعضاء مؤسستنا، يرجى زيارة الموقع التالي:

https://news.godsdirectcontact.net/lia-reports/summary-of-expenditures-by-supreme-master-ching-hai-and-her-international-association-for-other-refugee-relief-work-in-europe-september-to-october-2015/