2017年01月17日, 週二

كبيرة المعلمين تشينغ هاي تبلغ قلقها العميق للاجئين

خلال الاجتماع مع أعضاء مؤسستنا في 20 أيلول 2015 في أوربا، قامت كبيرة المعلمين تشينغ هاي بإبلاغ قلقها لجموع اللاجئين الباحثين عن مأوى آمن في الدول الأوربية والدول الأخرى وعبرت عن امتنانها العميق للدول التي احتضنتهم: 

كل هذه الدول هي مسيحية، أو بوذية، أو إسلامية. فهم بحق يلتزمون بتعاليم معلمي النبي. نشكركم. نشكركم جزيل الشكر.

نشكركم لمحبتكم الخالصة لجيرانكم ومساعدة الناس وقت الحاجة. هذه بحق أخوُّة. وهذا تدين حقيقي. الكلام سهل وفعله جيد. أشكركم كثيرا، ولتباركوا كثيرا للأبد. ولتزدهر بلادكم ويعمها السلام والسعادة. ولتحصل شعوبكم على الراحة التي يحتاجونها. كل الإغاثة التي تقدمونها للآخرين ستعود عليكم بالخير، وعلى شعبكم كثيرا ولأجيال عدة. أشكركم كثيرا. ليبارككم الله، وأشكر كل هذه الدول شخصيا، أشكركم، أشكركم جزيل الشكر.  

مقتطف من : حديث كبيرة المعلمين تشينغ هاي

قصص بوذية: شخص يدعى كوبر توث

الاجتماع الدولي في أوربا

20 أيلول 2015 السنة الذهبية 12

إن إبلاغها بقلقها العميق للاجئين اليائسين، وبكل حب قامت المعلمة بتقديم مساعدة مالية للعديد من الدول وطلبت من أعضاء مؤسستنا الدولية أن يصلّوا لهذه الدول ولتقديم المساعدة. وقد بلغت مجمل التبرعات المالية من المعلمة في شهر تشرين الثاني 2015 لمساعدة اللاجئين خلال الأزمة الأخيرة ومن خلال المنظمات الخيرية ولمركز مؤسستنا لإغاثة اللاجئين : 2,227,248 دولار أمريكي.

كذلك قامت مراكزنا حول العالم بإرسال تبرعات لمنظمات غير حكومية تقوم بتقديم المساعدة للاجئين وكانت فرقنا الإغاثية تقوم بالأعمال الإغاثية من خلال توجيه المحبة للمعلمة.

هذه قائمة بأسماء الدول التي تبرعت المعلمة للصليب الأحمر فيها أو لمنظمات تقوم بمساعدة اللاجئين خلال الأزمة الأخيرة:

Austria

Belgium

Bulgaria

Canada

Croatia

Cyprus

Denmark

Egypt

Estonia

Finland

France

Germany

Greece

Holland

Hungary

Iraq

Italy

Jordan

Latvia

Lebanon

Lithuania

Luxembourg

Malta

Norway

Poland

Portugal

Romania

Serbia

Slovenia

Spain

Sweden

Syria

Turkey

United Kingdom

United States

كذلك عبرت المعلمة عن امتنانها العميق للدول بما فيها أستراليا وهونغ كونغ وماليزيا والفيليبين وتايلند والتي قدمت المساعدة للاجئين في الماضي.

يمكنكم زيارة الموقع التالي للاطلاع على التبرعات بالتفصيل من كبيرة المعلمين تشينغ هاي:

 

https://news.godsdirectcontact.net/lia-reports/summary-of-expenditures-by-supreme-master-ching-hai-and-her-international-association-for-other-refugee-relief-work-in-europe-september-to-october-2015/