• 2024年04月27日, 週六

    كبيرة المعلمين تشينغ هاي تهنئ رئيس وزراء المملكة المتحدة على إعادة انتخابه

     

    SM-letter-to-UK-PM-2015_3

     

    قدمت كبيرة المعلمين تشينغ هاي خالص تهانيها لمعالي السيد ديفيد كاميرون على إعادة انتخابه في 7 أيار، السنة الذهبية الـ12 (2015)، رئيسا لوزراء المملكة المتحدة.

    من خلال قيادته ذات الخبرة والتخطيط الاقتصادي والاجتماعي الشامل، فقد ساعد رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون بريطانيا لتزدهر، كما زادت العمالة بنحو مليونين خلال فترة ولايته الأولى. وعلاوة على ذلك، فإن معاليه يخطط على إيجاد مليوني فرصة عمل جديدة.

    وتركز الخطة الاقتصادية لرئيس الوزراء كاميرون في 2015 على الاستفادة من عمل المواطنين بجد طوال حياتهم، وقد خلق ذلك اتجاها واضحا لبلاده للمضي قدما. يقول معاليه: “إنها خطة لكل مرحلة من حياتكم. سيكون هناك أفضل رعاية صحية في العالم لطفلكم حديث الولادة. وسيكون هناك مكان في مدرسة ممتازة لأولادكم. عندما تبحثون عن وظيفتكم الأولى، سنعمل على بناء اقتصاد سليم يوفر المهن الجيدة بالنسبة لكم مع دخل لائق. وعندما تنظرون لذلك المنزل الأول، سنتأكد من وجود الحكومة هناك للمساعدة. وعندما تنهضون بعائلتكم، سنساعدكم في رعاية الأطفال. ومع تقدمكم في السن، سنتأكد من توفير كرامة التقاعد”.

    وتشمل هذه الخطة التأكد من توفر الخدمة الصحية الوطنية في البلاد لسبعة أيام في الأسبوع لجميع المواطنين الذين يحتاجون إليها، مع زيادة في عدد الأطباء من 9500 والممرضين من 6900 لتأمين الرعاية الجيدة. كذلك، تتضمن الخطة توفير الفرص التعليمية اللازمة لتحقيق النجاح لكل طفل.

    سيكون هناك ثلاثة ملايين فرصة من التدريب المهني التي تم إنشاؤها لضمان حصول الشباب على أول وظيفة بكل سهولة ويسر. كذلك سيتم تقديم (200000) منزل جديد أقل من سعر السوق الحالي بـ20٪  للمشترين للمرة الأولى تحت سن الـ 40، مما يساعد على دعم الأسرة الجديدة. كما سيتم تقديم رعاية الأطفال المجانية إلى الوالدين العاملين والذين تتراوح أعمارهم بين ثلاث وأربع سنوات. كذلك، هناك ارتفاع في المعاشات التقاعدية، والتي سوف ستؤمن الحياة لكبار السن.

    أعلاه رسالة كبيرة المعلمين تشينغ هاي لرئيس الوزراء ديفيد كاميرون.

    ردا على رسالة المعلمة، أعرب رئيس الوزراء كاميرون عن امتنانه، جنبا إلى جنب مع زوجته، السيدة سامانثا كاميرون، لرسالة المعلمة اللطيفة وتمنياتها الطيبة.

    صورة تذكارية: Valsts kanceleja/ State Chancellery from Rīga, Latvija-David Cameron portrait-28FEB2013-Wikimedia Commons-(cropped)-CC BY 2.0