• 2024年04月27日, 週六

    كبيرة المعلمين تشينغ هاي تهنئ رئيس وزراء اليابان شينزو آبي على إعادة انتخابه

    مؤسسة كبيرة المعلمين تشينغ هاي الدولية
    122 جادة إيست فوتهيل، رقم 306 أركاديا، كاليفورنيا 91006 الولايات المتحدة الأمريكية
    رقم الهاتف: +1-626-444-4385 • رقم الفاكس: +1-626-444-4386

    31 تشرين الأول 2017

    صاحب المعالي شينزو أبي
    رئيس وزراء اليابان
    مكتب رئيس الوزراء
    1-6-1 ناغاتا- تشو
    تشيودا- كيو، طوكيو 100-8968
    اليابان

    السيد رئيس الوزراء المحترم:

    تهانينا القلبية على إعادة انتخابكم كرئيس لوزراء اليابان.

    مع مثل هؤلاء الأشخاص ذوي الذكاء الشديد والاجتهاد، فإنه ليس من المستغرب أن تقف اليابان في موقع الريادة في عالمنا وفي طليعة الدول المتطورة تكنولوجيا وتجاريا. كما ألهمت اليابان العديد من البلدان الأخرى بثقافة (زن) وممارساتها المستنيرة كشركاتها التي ترسل موظفيها للتأمل في معابد (زن).

    كقائد لليابان، فقد حصلتم على خبرتكم الغنية والمعروفة من خلال الفترات الماضية كعضو في البرلمان، ووزير ورئيس الحكومة لثلاث فترات سابقة. إن التدابير التي أدخلتها كتعزيز الاقتصاد من خلال استراتيجيات جديدة، وتشجيع المزيد من النساء للانضمام إلى القوى العاملة، وزيادة فرص العمل في البلاد، قد أسفرت عن نتائج إيجابية. وفي مجال العلاقات الدولية، فإنكم تستحقون الإشادة الأخيرة بالصداقة التي استمرت لمدة 45 عاما بين اليابان والصين.

    أصلّي من خلال قيادتكم السلمية والعطوفة ليستمر بلدكم في تحقيق مستقبل مزدهر ومتناغم دائمًا. فليبارك الله معاليكم وشعب اليابان الكريم.

    مع عظيم الشرف والحب والبركات،
    كبيرة المعلمين تشينغ هاي

    في 31 تشرين الأول 2017 أشادت كبيرة المعلمين تشينغ هاي بشعب اليابان وثقافته عندما كتبت تهنئة لصاحب المعالي شينزو آبي على إعادة انتخابه رئيسا للوزراء.

    القائد الحكومي المتمرس رئيس الوزراء آبي المعروف من خلال “أبينوميكس” البرنامج الشامل لإنعاش الاقتصاد الياباني والذي تشير التقارير أنه حقق تقدما ملحوظا بما في ذلك معدل بطالة منخفض وقياسي وارتفاع قياسي في قيمة السلع والخدمات التي تنتجها اليابان بأسعار السوق الحالية, كما بذل معاليه جهودا لإدخال المزيد من النساء ضمن القوى العاملة مما أدى إلى زيادة مستويات التوظيف للنساء وإمكانيات أكبر للترقيات.

    وعلاوة على ذلك وخلال الاحتفال باليوم الوطني للصين في أيلول 2017 والذي تضمن الاحتفال بالذكرى السنوية الـ 45 لتطبيع العلاقات بين اليابان والصين، كان ظهور رئيس الوزراء آبي في الحفل الذي أقيم في السفارة الصينية في طوكيو في اليابان بمثابة مفاجأة حيث كانت هذه هي المرة الأولى منذ 15 سنة التي يحضر فيها رئيس وزراء ياباني هذا الحدث السنوي.

    وأعلاه رسالة كبيرة المعلمين تشينغ هاي إلى معاليه.

     

    صورة توضيحية: رئيس وزراء اليابان شينزو آبي – 1 كانون الثاني 2015 – ويكميديا كومنز
    CC BY 4.0