• 2024年05月3日, 週五

    كبيرة المعلمين تشينغ هاي تهنئ الرئيس الفنلندي سولي نينيستو بمناسبة إعادة انتخابه

    مؤسسة كبيرة المعلمين تشينغ هاي الدولية
    122 جادة إيست فوتهيل، رقم 306 أركاديا، كاليفورنيا 91006 الولايات المتحدة الأمريكية
    رقم الهاتف: +1-626-444-4385 • رقم الفاكس: +1-626-444-4386

    30 كانون الثاني 2018

    فخامة السيد سولي نينيستو رئيس جمهورية فنلندا مكتب السيد الرئيس
    ماريانكاتو 2

    أف آي – 00170 هلسنكي فنلندا

    السيد الرئيس المحترم:

    أبعث بتهاني القلبية على إعادة انتخابكم رئيسا لفنلندا.

    لقد أظهر مواطنوكم بشكل واضح ثقتهم في قيادتكم الحكيمة وخبرتكم الواسعة في الحكم, وأشيد بشكل خاص بروح الصداقة في العلاقات مع الدول المجاورة وغير المجاورة على حد سواء، مع الحفاظ على التزام قوي تجاه الاتحاد الأوروبي. إن حملتكم للتخفيف من حدة تغير المناخ جديرة بالثناء، وكذلك إخلاصكم لتحقيق رفاه شعبكم. ليس من المستغرب أنه مع قادة مثل فخامتكم، أن تكون فنلندا واحدة من أكثر دول العالم استقرارا. أتمنى لكم كل التوفيق في ولايتكم المقبلة بينما تواصلون عملكم الجدير بالثناء من أجل جعل فنلندا في مستقبل أكثر إشراقا.

    فلتبارك السماء فخامتكم وعائلتكم المحبة وشعب فنلندا اللطيف.

    مع عظيم الشرف والحب والبركات
    كبيرة المعلمين تشينغ هاي

    في 30 كانون الثاني السنة الذهبية 15 (2018) هنأت كبيرة المعلمين تشينغ هاي فخامة السيد سولي نينيستو رئيس جمهورية فنلندا على إعادة انتخابه.

    تشتهر دولة فنلندا الواقعة في شمال أوروبا بكونها من بين أكثر دول العالم أمانا وأفضلها حكومة وحرية. والفنلنديون أشخاص سخيون للغاية حيث يقودون مركز التنمية العالمية ليحتلوا المرتبة الثالثة في العالم من حيث سياساتهم التي تساعد الناس في الدول الأقل نموا. كما صنف تقرير السعادة العالمي لعام 2018 فنلندا باعتبارها أسعد بلد في العالم. وكما وضعت الدولة قانونا بخصوص تغير المناخ في عام 2015 الذي حدد أهدافا لخفض الانبعاثات على المدى القريب والبعيد.

    وبعد إعادة انتخاب الرئيس نينيستو أشادت كبيرة المعلمين تشينغ هاي بالشعب الفنلندي بما في ذلك قادته على عملهم المتفاني لبناء صداقات دولية قوية ومعالجة تغير المناخ وتحسين رفاهية الشعب الفنلندي.

    وكان لفخامته والذي تدرب كمحام تاريخ طويل في الخدمة العامة بما شغله من العديد من المناصب الحكومية كعضو في البرلمان ومتحدث باسمه. وبصفته رئيسا فهو مسؤول عن السياسة الخارجية للبلاد حيث سعى إلى تحسين العلاقات مع كل من روسيا والصين مع الحفاظ على علاقة قوية مع الاتحاد الأوروبي. كما ناصر عملية التصدي لتغير المناخ وشجع الجميع على المشاركة في حملة “المواطنين لتغيير المناخ”.

    رسالة كبيرة المعلمين تشينغ هاي إلى فخامته أعلاه.

     

    حقوق الصورة: ميشيل جوزيفازيوك – مجلس الشيوخ البولندي – سولي نينيستو في مجلس الشيوخ في بولندا عام 2015 – 31 آذار 2015 – ويكميديا كومنز –
    CC BY-SA 3.0 PL