• 2024年05月2日, 週四

    عيد ميلاد المعلمة ~ عيد الأم

    تحديث خاص:

    خلال مؤتمر عبر الفيديو “من الكون الأصلي إلى عالمنا: الحب الحقيقي لا يتغير”، مع العاملين في تلفزيون كبيرة المعلمين في 29 أيار، السنة الذهبية 11 (2014)، عبرت كبيرة المعلمين تشينغ هاي عن بالغ تحياتها لجميع الآباء والأمهات:

    “أعرف أن بعض الناس يحتفلون بعيد ميلادي في شهر أيار، وأريد توجيه رسالة لأشكرهم. أيضا أتمنى لجميع الأمهات، عيد أم جميل جدا. وبما أنك ذكرت يوم الأب، أتمنى لجميع الآباء السعادة الغامرة التي أتمناها لأي أم على هذا الكوكب. لذلك أيتها الأم، أيها الأب، لكم مني خالص التمنيات. استمتع بوقتك على الأرض وأشكرك على الحب الذي تعطيه للكوكب من خلال الأطفال والتضحيات التي قدمتها. كل ما تفعله، هو بسبب حبك لأطفالك، وبالتالي نشر الحب على هذا الكوكب أيضا.”

    في شهر أيار، يسعدنا أن نحتفل بعيد ميلاد كبيرة معلمينا تشينغ هاي المحبوبة وعيد الأم في جميع أنحاء العالم.

    عيد ميلاد سعيد يا معلمة!

    كبيرة المعلمين تشينغ هاي، تيم كو تو (المعلمة المحبوبة من جميع العالم)، بحبك اللانهائي وصلواتك وتأملك، لقد أنقذت أرضنا ورفعت كل الكائنات. نحن الكوكب الأقدس في الكون الذي يتم تكريمه ومباركته بحضورك الإلهي، ونحن ممتنون إلى الأبد. نأمل أن تبقي معنا لسنوات عديدة وبأكثر سعادة وصحة لأن عالمنا يتحول إلى جنة نباتية سعيدة. تمنياتنا لك بعيد ميلاد سعيد وممتع. باي أو تو (أنت من أحب!)

    عيد أم سعيد!

    في عيد الأم هذا، في 11 أيار، ننضم إلى الناس في العديد من الدول للاحتفال بالأمهات وتكريمهن في كل مكان بامتنان عميق لرعايتهن المحبة والتي تضفينها علينا دون أنانية، والتضحيات العديدة التي تردن تقديمها واللطف والبركات التي تجلبنها إلى عالمنا.

    إلى أعظم أم محبة للجميع – كبيرة المعلمين تشينغ هاي – لم نكن نتخيل الحياة في شكلها هذا دون رعايتك اليومية العالمية المحبة. نحتفل بفرح بهذا اليوم معك بحبنا الأبدي.

    إلى أمهاتنا المحبوبات – اللواتي كن مع الحب الثابت والتفاني ودعمننا وحميننا من مرحلة الطفولة إلى مرحلة البلوغ – بارك الله فيكم! نحن نحبكم!

    لأمهات الحيوانات من جميع الأنواع في كل مكان – نحن نحبكم وشكرا لكم!

    لأمنا الأرض الجميلة – التي تفيض بخيراتها التي تحافظ على أرواحنا وتمنحنا بركات مستمرة. شكرا جزيلا لك!

     

    يرجى النقر أدناه لرؤية بطاقات المعايدة التي أرسلتها مراكز منظمتنا من جميع أنحاء العالم: