• 2024年05月5日, 週日

    نتيجة الممارسة الروحية الصادقة والمجتهدة

    مشاركة أحد الأخوة من نيوزيلندا تجربته الرائعة خلال مشاركة كبيرة المعلمين تشينغ هاي وأعضاء منظمتها الدولية في التجمع الأوروبي الدولي في آب 2015

    (النص الأصلي باللغة الإنكليزية)

    الأخ: الأمر يتعلق بزوجتي. قمت بالمبادرة بعد أربع سنوات، وكنت أضع تعاليمك (أمامها) طوال الوقت، لكنها لم تتمكن من رؤيتها. ثم في التأمل، سألتك: “يا معلمة، ما المشكلة؟ أتحدث كثيرا عنك وعن الله وكيف يفيدك التأمل.” قلت لي: “الكارما السيئة لا تسمح لها برؤيتها, إنها مثل جدار من حولها”. في ذلك الوقت أدركت الأمر، “حسنًا، إنه ليس خطؤها. إنها الكارما السيئة”. ثم سألتك: “كيف يمكنني حل المشكلة؟ كيف يمكنني مساعدتها على متابعتك؟” ثم تأملت في تلك الليلة ولم يحدث شيء. وبضع ليال ولم يحدث شيء. ثم وضعت أحد أقراص الفيديو الرقمية الخاصة بك وقمت بتشغيله، وكان أول ما ظهر هو أنك تقولين لي “ثلاث ساعات من الصوت”. (المعلمة: ماذا؟) ثلاث ساعات ممن الصوت. كان هذا أول شي. ثلاث ساعات من الصوت. (المعلمة: أوه، ثلاث ساعات من الصوت.)

    الأخ: ثم تلقيت الرسالة (المعلمة: نعم، فهمت.) بعد بضعة أيام من السؤال. كنت دائما أطلب كل يوم حتى أحصل على الجواب. (المعلمة: نعم.) ثم فكرت، “الله، هذا صعب للغاية، كيف سأفعل ثلاث ساعات؟” أنا فعلت هذا في اليوم الأول. ذهبت للنوم في الساعة العاشرة. وفي الساعة الثانية صباحا، أيقظتني وقلت لي أن أقوم بالتأمل. لم أكن نعسا أو أي شيء، ممتلئا حقا بالطاقة. قلت حسنا من الساعة الثانية صباحا وحتى الساعة السابعة صباحا، وسأقوم بالتأمل وبقدر ضئيل ثم ثلاث ساعات. ولكن بعد ذلك، انتهى بي الأمر بأربع ساعات ونصف ساعة من الضوء خلال هذا الوقت. لقد فعلت ذلك في اليوم الأول، وعندما انتهيت كان الأمر فظيعا. كان عقلي يشكو، “أوه، هذا صعب للغاية. هذا كثير للغاية.” (المعلمة: شيء سيء). ثم خضت معركة كبيرة مع عقلي وجسدي، لأن كلاهما كانا يقاتلان بشدة. لكنني قلت: “لا، لا بد لي من القيام بذلك، لأنه أمر جيد لزوجتي”. (المعلمة: أنت جيد.) “أريد أن أساعدها”.

    المعلمة: أنت بخير. ماي، إنه يحبك كثيرا. (قالت المعلمة لزوجة الأخ).

    الأخ: وبعد شهر من القيام بذلك، حيث أجبرت نفسي على القيام بذلك، جاءت إلى الغرفة وقالت،

    المعلمة: “حبيبي …” ماذا؟

    الأخ: ثم قالت: “أريد أن اتبع المعلمة. أريد أن أفعل طريقة مريحة”.

    المعلمة: أوه، واو! هذا زوج جيد.

    الأخ: وبعد ستة أشهر حصلت زوجتي على المبادرة, وبعد ذلك بشهرين أصبحت شخصا متواصلا, وبعد ذلك بشهر بدأت العمل في تليفزيون كبيرة المعلمين, ومنذ ذلك الحين قمنا بالكثير من العمل في نيوزيلندا وساعدنا في هذا وذاك.

    المعلمة: رائع رائع رائع! لكنه رجل جيد، ممارس جيد. التأمل لمدة شهر، ثلاث ساعات كل يوم. أعني الصوت، وحتى التخدر وكل شيء. أنا حقا أحترمك.

    الأخ: شكرا لك يا معلمة, نحن نحبك كثيرا.

    المعلمة: شكرا لك. ليس من السهل القيام بذلك. شهر واحد طويل، كل يوم. نعم. لذلك إذا كنت تشتكي من زوجتك أو زوجك، فافعل الشيء نفسه. إنه يقول ذلك لكم جميعا، حسنا؟ ولكن هذا صعب، وأنا أعلم ذلك. صعب لكنه قام به. انظروا إلى ذلك. هذا مثال جيد. ولكن شكرا لك لأنك زوج جيد أيضا. يا الهي! إذا فعل أي شخص ذلك لي فسأتزوجه. بالنسبة لي، بالنسبة لي. جيد جدا.

     

    يرجى النقر على الرابط التالي لمشاهدة فيديو هذا التجمع الدولي:
    BUDDHIST STORIES: EARTH STORE SUTRA & OTHER STORIES -PART2/3 – Aug 12, 2015