• 2024年04月30日, 週二

    المعلمة السامية تشينغ هاي تهنئ رئيس البيرو الجديد

    160543-2016-06-20-congrats-peru-president

    قدمت المعلمة السامية تشينغ هاي دعمها الصادق وتهنئتها في رسالة أُرسلت إلى رئيس البيرو المنتخب بيدرو بابلو كوتشينسكي، الذي تم انتخابه لتولي المنصب في 5 حزيران من العام الذهبي 13 (2016).

    تلقى معاليه تعليمه السياسي والاقتصادي والمصرفي الاستثماري في أكسفورد. أن رؤية والده الذي كان يعمل في بعض المناطق الأكثر حرمانا في البلاد ألهمته في تفانيه من أجل تحقيق المساواة. لذلك، تعهد بالعمل من أجل جميع البيروفيين، وفي خطابه الافتتاحي أشار إلى هدفه في تحقيق المساواة في بلاده في غضون خمس سنوات.

    عمل معالي السيد كوتشينسكي كمسؤول تنفيذي في البنك الدولي وشغل عددا من المناصب الوزارية، بالإضافة إلى كونه رئيس وزراء البيرو. وفي عام 2007 أسس المنظمة غير الحكومية أغوا ليمبيا (ماء نظيف)، والتي تساعد في توفير مياه الشرب وأنظمة الصرف الصحي للمناطق المعرضة للخطر. وخلال فترة رئاسته، سيواصل سعادته مساعيه لجعل الحصول على مياه الشرب أكثر سهولة، وسيعمل أيضا على تقديم المزيد من الدعم للمعلمين والمدارس، وكذلك للمزارعين. علاوة على ذلك، يلتزم السيد كوتشينسكي بتخفيض الضرائب وزيادة الحد الأدنى للأجور. وستتجاوز جهوده حدود بلاده لتحسين العلاقات الدولية، بما في ذلك العلاقات مع تشيلي. وفي تشرين الثاني من عام 2016 أعلن عن بدء تنسيق مشترك مع بوليفيا وتشيلي وكولومبيا والإكوادور لإبرام اتفاقيات اقتصادية وتجارية، ولإفادة مواطني الدول.

    وفي أب 2016، شارك الرئيس كوتشينسكي في مسيرة مع ما يقدر بنحو 50 ألف بيروفي للتنديد بالعنف ضد المرأة، واقترح خططا لتعزيز قوانين مكافحة العنف المنزلي الحالية. كما وسعت إدارته خدمة إدارة الأزمات في خمسة مراكز.

    أرسلت المعلمة السامية تشينغ هاي الرسالة أعلاه التي اثنت فيها على المثل النبيلة لسعادة الوزير والجهود الجديرة بالثناء.

     

    حقوق الصورة:
    Presidencia de Perú- Kuczynski Pedro Pablo (cropped)-28JULY2016-Wikimedia Commons-CC BY 3.0