• 2024年04月29日, 週一

    افتتاح لوفينغ هوت جديد في أولانباتار في منغوليا

    أعده الفريق الإخباري في منغوليا (النص الأصلي باللغة المنغولية)

    كان أعضاء مؤسستنا في منغوليا مسرورين عندما أعلنوا عن افتتاح عاشر لوفينغ هوت في أولانباتار في 3 تشرين الأول السنة الذهبية 12 (2015), وهناك الآن 15 لوفينغ هوت في منغوليا! ولوفينغ هوت هي عائلة من المطاعم المستوحاة من رؤية كبيرة المعلمين تشينغ هاي الرؤوفة لتقديم الغذاء النباتي الصحي واللذيذ بأسعار معقولة للجميع.

    ولوفينغ هوت المشرق هذا في مقاطعة (خان أوول) يشمل أيضا سوقا نباتيا وقاعة لتعليم فن الطهي النباتي, ويقع المطعم والسوق النباتي في الطابق الأول من المبنى وقاعة تعليم الطبخ النباتي في الطابق الثاني, والقاعة التعليمية هي لتعليم الطهي القائم على النباتات لعامة الناس مع خطط لتقديم حصة دراسية واحدة في الأسبوع وأكثر في المستقبل.

    ونحن ممتنون لجميع الناس الذين ساعدونا على جعل حلمنا حقيقة, ولقد ساهم العديد من أعضاء مؤسستنا بأجهزتهم الإلكترونية وغيرها من الأثاث وأدوات المائدة اللازمة, وقدم البعض دعما ماليا بينما قام آخرون بأعمال التصميم الداخلي, خطوة بخطوة وشيئا فشيئا ومن خلال رعاية الجميع ومساهماتهم تم افتتاح المطعم, ونحن نصلي أن يتمكن مطعم لوفينغ هوت من مساعدة الشعب المنغولي بسرعة للتوجه نحو النباتية وخلق الجنة في هذه الزاوية الثمينة من الأرض.