• 2024年05月2日, 週四

    عطلات سعيدة وسنة نباتية سعيدة 2015!

    تحية موسمية! وحيث نبتهج في إحياء ذكرى ميلاد يسوع المسيح المبارك، نتمنى لكبيرة معلمينا المحبوبة تشينغ هاي ولجميع القراء الأعزاء ولأصدقائنا وأفراد عائلاتنا في جميع أنحاء العالم أسعد العطلات ورأس سنة مباركة! ولعل موسم عيد الميلاد هذا يمتلئ بالكثير من الحب والضوء والدفء والسلام للجميع.

    ومع اقتراب عام 2015، نعرب عن امتناننا العميق لكبيرة المعلمين تشينغ هاي لحبها غير المشروط واللامحدود، وعلى بركاتها المستمرة ومساعدة جميع الكائنات، ولتوجيهاتها الحكيمة إلى الأبد، وتقديرنا الخاص للمعلمة الأكثر رحمة تيم كو تو لتخصيص وقتها الثمين للانضمام إلينا في ثلاثة مؤتمرات فيديو مدهشة، ورفع مستوى عامنا مع رؤى استثنائية في الكون الأصلي. خالص شكرنا لجميع القادة والمنظمات والأفراد الوقورين الذين يعملون على جعل كوكبنا أكثر انسجاما من خلال التغييرات في السياسة، والمساعي الإنسانية، واعتماد نظام غذائي نباتي، وأكثر من ذلك. بفضل نعمة السماء، قد يكون عام 2015 عاما من السلام والوفاء لجميع سكان الأرض في عالم نباتي جميل.

     

    ملاحظة خاصة: يرجى تذكر تذكير المعلمة المحبة لحماية بيئتنا الثمينة وأشجارنا الجميلة. يرجى استخدام بديل شجرة عيد الميلاد بدلا من شجرة حقيقية.Heart

     

    يرجى النقر أدناه لرؤية بطاقات المعايدة التي ترسلها مراكز منظمتنا من جميع أنحاء العالم: