• 2024年04月29日, 週一

    أسئلة وأجوبة مختارة

    ما تحدثت به كبيرة المعلمين تشينغ هاي,
    مقابلة تلفزيونية مع كبيرة المعلمين تشينغ هاي والعاملين في قناتها التلفزيونية
    لوس أنجلوس، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية ، 26 كانون الثاني، السنة الذهبية 11 (2014) (النص الأصلي باللغة الإنجليزية)
    (فرحة العودة للوطن: إعادة اكتشاف المعلمة للكون الأصلي)

    تأمل وقم بالصلاة

     

    س: هل نحن بحاجة لأن نكون على مستوى روحي عال لنصلي من أجل أن يستفيد شخص آخر من الطاقات؟

    المعلمة: فقط تأمل وصلي. ثم ستعرف ما إذا كنت على طاقة عالية أم لا، (السائل: حسنا) إذا كنت في مستوى عال أم لا. الصلاة جيدة دائما كوسيلة للحب، على أي حال, بالنسبة لك على الأقل، حسنا؟ وإذا حدث ذلك، فأنت ستعلم أنه يعمل.


     

    المناجاة الروحية

     

    س: عندما يستخدم المعلم قوة السَلسلة الكارمية، كيف يتم التخلص من الكارما السيئة (العاقبة)؟ ألا يطلب سيد الكارما ثمنا لذلك؟

    المعلمة: ياللهول، لاحظت الأشياء. يمكنك تخصيل الشعر. (المعلمة والجمهور يضحكون) حسنا، كيف؟

    السائل: نعم يا معلمة.

    المعلمة: كيف تفعل المعلمة ذلك؟ هناك طرق مختلفة للتخلص من الكارما. عن طريق المبادرة، والتخلص من بعض الأشياء. عن طريق أخذها جسديا للبدايات أو الشخص المعني. عن طريق التبرع الروحي أو عن طريق التضحية الكارمية، وما إلى ذلك بالطبع، أنت تعرف ذلك. سيد الكارما هو كائن دقيق للغاية.

    س: نعم يا معلمة. يا معلمة، ما هو الفرق بين السَلسلة الكارمية والمعالجة الكارمية؟

    المعلمة: الفرق بينهما يشبه, كتدمير السلسلة بالكامل عن طريق الاستبدال، كل الكارما أو بعض الكارما المعينة. في حين أن المعالجة الكارمية هي تقليلها أو تمديدها بحيث تزول بمرور الوقت، حيث لا يزال الشخص المعني على قيد الحياة ويحملها حتى يصل إلى مستوى روحي معين. هذا جيد بالنسبة له. واضح؟ (السائل: نعم). أو أن تؤخذ بعيدا، عن طريق المعاناة الجسدية من قبل المعلم. ذلك يعتمد على الحالات والتفاوض. التفاوض الروحي.


     

    السماء تراقب وتساعد

     

    س: يا معلمة، عندما نصلي لنشكر الآلهة أو الملائكة أو المعبودين أو الله عز وجل، كيف يعمل ذلك روحيا؟ هل يوجد صندوق بريد روحي يستقبلها وتصغي الكائنات السماوية لصلواتنا؟

    المعلمة: أنت تقصد كالإنترنت، البريد الإلكتروني؟ (المعلمة والجمهور يضحكون)

    س: نعم، ربما شيء من هذا القبيل.

    المعلمة: لديهم أفضل من ذلك! حسنا. اسمع، هذا يعتمد على مستواك الروحي والكارما، ثم أن صلاتك ستذهب إلى أي مستوى من الوعي. الأمر مختلف بين الأفراد، واضح؟ (السائل: نعم، يا معلمة.) وما إذا كانت تلك الكائنات قادرة على مساعدتك في هذه الحالة بالذات. وفقا لجدارتك، وإخلاصك، وتدخل شخص آخر، ربما أعلى منك. أو صلوات بعض الناس الآخرين. ولكن هناك صناديق بريد في كل مكان، ولديهم أشياء أفضل من الإنترنت. (السائل: هذا رائع.) لا تقلق، فالسماوات تراقب. حتى الجحيم أيضا يراقب. السماوات والجحيم يشاهدون ويستمعون ويساعدون أو يؤذون. يعتمد ذلك على الحالة.


     

    أجسام مختلفة لمستويات مختلفة

     

    س: يا معلمة، نحن نعلم أن جسدنا المادي يضم العديد من الأجسام الروحية. على سبيل المثال، يمكن استخدام الجسم النجمي في عالم النجوم. ولكن ما هي أغراض تلك الأجسام الروحية الأخرى؟

    المعلمة: إنها تستخدم عندما تذهب إلى مستويات أعلى من الوعي.

    السائل: فهمت.

    المعلمة: عليك أن تذهب إلى هناك يوما ما. عليك ذلك، وتريد ذلك. ثم يمكنك استخدام هذا الجسم بدلا من ذلك. لأنه إذا كنت تستخدم جسدك المادي، فلا يمكنك الوصول إلى هناك. وإذا كنت تستخدم جسدك النجمي، فسوف يتم حرقك. لأنه تردد مختلف ومستوى طاقة مختلف. إنه قوي للغاية بالنسبة للجسم النجمي إذا ذهبت إلى منطقة السببية، على سبيل المثال. أو إذا كنت تستخدم السببية، جسم المستوى الثاني، إذا كنت تريد الانتقال إلى المستوى الثالث، فهذا غير ممكن. تذهب إلى هناك، ترتدي ملابس مختلفة. مثلما تذهب لرؤية الملك والملكة، ترتدي ملابس جميلة. بالذهاب إلى القصر، الذهاب إلى الحفلة، ترتدي ملابس مختلفة. مثل اليوم، السنة الجديدة، تريد أن تراني، وتريد أن تبدو وسيما، وتلبس ملابسك الجميلة. (السائل: نعم يا معلمة.) إذا صعدت إلى هذه الطائرات العليا، فهذا يساعدك بقوة أكثر إيجابية للتعامل مع هذا العالم وأنت على قيد الحياة، كما أنه يباركك أيضا. لأن لكل جسم طاقة وحكمة ووظيفة مختلفة. كلما ذهبت، الطاقة أقوى، والمزيد من الحكمة، وأفضل … العديد من الوظائف متعددة الأغراض لك. كلما ارتفعت، كلما اكتسبت الطاقة والقوة والحكمة، وكان ذلك أفضل لك وللعالم الذي تعيش فيه.