• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年04月29日, 週一

      تقديم المساعدة المحبة والإغاثة من الفيضانات في مقدونيا

      أعده فريق الأخبار في أثينا (النص الأصلي باللغة الإنجليزية)

      في ليلة 6 آب 2016 تعرضت سكوبيي عاصمة مقدونيا لفيضانات مفاجئة بسبب عاصفة شديدة أغرقت المنطقة وأسفرت عن مقتل 21 شخص وإصابة ما يقرب من مئة آخرين, وبعد تلقي تعليمات كبيرة المعلمين تشينغ هاي المحبة لمساعدة جيراننا طار أحد أعضاء مؤسستنا من أثينا في اليونان إلى سكوبيي بعد ثلاثة أيام وانضم إلى عضو محلي آخر للقيام بأعمال الإغاثة.

      وقد قام الابن الأكبر لعضو مؤسستنا المحلي بالبحث عن المناطق المتضررة من الفيضانات ووضع علامات عليها على الخريطة وأقلنا إلى هذه الأماكن في اليوم التالي 10 آب.

      وتوقفنا للتحدث مع جندي من قوات الجيش وكان ينظف ويعقم مدرسة عامة في بلدة ستاجكوفتسي, وكان الجندي سعيدا جدا لدى سماعه أننا كنا هناك لتقديم المساعدة, وقام على الفور بمرافقتنا إلى قائده الذي بدوره رتب لنا التواصل والعمل مع الصليب الأحمر المقدوني في مركز مدينة سكوبي.

      ولقد استقبلنا رئيس قطاع البرامج في الصليب الأحمر المقدوني في سكوبي وقال لنا أن الصليب الأحمر المقدوني والحكومة يعملان بشكل وثيق جدا مع بعضهما البعض, ولمساعدة جهود الإغاثة قمنا بالتبرع بمبلغ 5000 يورو من مؤسسة كبيرة المعلمين تشينغ هاي الدولية للصليب الأحمر في مقدونيا.

      وأمضينا بقية اليوم في توزيع نشرات الحياة البديلة ونشر الوعي النباتي في مقدونيا, وفي غضون ساعة واحدة قمنا بتوزيع أكثر من 600 نشرة إلى كل من البائعين والمشترين في سوق المواد الغذائية المحلي والتقينا ثلاثة نباتيين والذين أعربوا عن سعادتهم لسماع حديثنا عن النباتية وشكرونا.

      ونحن ممتنون بعمق لمحبة الله ونعمته حيث تمكنا من إرسال المساعدة حيث كان هناك حاجة إليها, كما نشكر الحكومة والصليب الأحمر المقدوني على عملهما الشاق والسريع خلال هذه الكارثة الوطنية, وإنه لمن دواعي السرور والأمل أن نرى شعب مقدونيا ينعم ببلد جميل حقا ويتلقى الرعاية الجيدة في وقت الحاجة, ونأمل أن تساعد مساهمتنا وجهودنا مقدونيا في التعافي السريع من هذه الكارثة المأساوية, وقلوبنا وصلواتنا لجميع ضحايا العاصفة ولجميع المتضررين من هذا الحدث.

      قائمة بنفقات مؤسسة كبيرة المعلمين تشينغ هاي الدولية لأعمال الإغاثة من الفيضانات في مقدونيا

      المادة التكلفة (يورو) الإيصال
      تبرعات نقدية للصليب الأحمر المقدوني 5,000 A
      الإجمالي EUR 5,000
      (US$5,578.25)

      تم دفع نفقات سفر فريق الإغاثة بقيمة 404,50 يورو من قبل مراكز المؤسسة.

      الإيصال