• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年04月27日, 週六

      إغاثة سكان مقاطعة تان هوا شمال أولاك (فيتنام) من الفيضانات

      أعده فريق الأخبار في أولاك (النص الأصلي باللغة الأولاسية)

      بسبب عواقب تغير المناخ، أثرت الفيضانات المطولة وكذلك العاصفة الاستوائية تالاس سلبا على المقاطعات الشمالية لأولاك في صيف عام 2017. وعانى العديد من الصعوبات ومن نقص الضروريات. من العاصفة الاستوائية تالاس وحدها، فقد 14 شخصا حياتهم، وتضرر حوالي 2700 منزل وأكثر من 250 ألف فدان من حقول المحاصيل. كوانج هين كوميون، منطقة لانغ تشان في مقاطعة تان هوا، كانت واحدة من أكثر المناطق تضررا. كما تسبب الحصاد الضائع في معاناة الناس من المجاعة.

      وباتباع تعليمات المعلمة السامية تشينغ هاي لتقديم المساعدة للمحتاجين، ساهم أعضاء منظمتنا المحليون بمبلغ 172750000 دونج فيتنامي (7601 دولارا أمريكيا)، مع إمكانية التعويض من صندوق المعلمة. شكل أعضاؤنا في أولاك الشمالية فريق إغاثة لمساعدة من هم في أمس الحاجة للمساعدة. من خلال هذا الصندوق، أعد فريقنا 200 حزمة للأشخاص المتضررين، بما في ذلك الملابس وبطانية وناموسية والأرز والبسكويت والحلوى والسكر والمعكرونة سريعة التحضير وزيت الطهي والتوابل. وفي 19 حزيران 2017، وعلى الرغم من الأمطار الغزيرة والرياح القوية، قطعنا مسافة طويلة لنقل مواد الإغاثة بالسيارات إلى كوانغ هين كوميون. كما سيتم مشاركة 10 حزم إضافية و90 كيلوغراما من المعكرونة سريعة التحضير مع العائلات المحتاجة ومركز التبرع في المستشفى في لانغ تشان.

      تأثر المستلمون وامتنوا للغاية لتلقي الهدايا المحبة، خاصة خلال هذا الوقت الصعب. وقد أرسل الصليب الأحمر والحكومة المحلية إلينا خطاب تقدير، ينص على أنه “نيابة عن الأشخاص الذين يتلقون الهدايا في كوانغ هين كوميون في مقاطعة لانغ تشان، نرسل إليكم أعمق شكرنا، وأطيب تمنياتنا للمعلمة السامية تشينغ هاي، التي قدمت حبها ومساعدتها المادية للمنطقة المتضررة”. أعضاء منظمتنا من أولاك الشمالية ممتنون جدا أيضا للمعلمة لمنحنا الفرصة للقيام بهذا العمل الهادف. ونحن نصلي من أجل عودة الحياة الطبيعية لجميع المتضررين ببركات السماء.

      جدول بنفقات منظمة المعلمة السامية تشينغ هاي الدولية لأعمال الإغاثة من الفيضانات في مقاطعة تان هوا في أولاك

      المادة المبلغ (دونغ فيتنامي) الإيصال
      ملابس 69,815,000 A
      أرز، معكرونة نودلز، سكر 57,035,000 B
      البسكويت والحلوى والحليب 7,600,000 C
      البطانيات/الناموسيات 33,600,000 D
      البنزين/النقل 4,700,000 E
      الإجمالي VND 172,750,000
      (US$7,601)

      الإيصالات