• 2024年04月28日, 週日

    سنة قمرية نباتية سعيدة 2015

    أكثر من مليار شخص في العالم سيحتفلون بالسنة القمرية الجديدة 2015، سنة الحَمَل. يعتبر الاحتفالات بهذه المناسبة السعيدة، واحدا من أهم الأعياد في العديد من المجتمعات الآسيوية، وستبدأ يوم الخميس 19 شباط.

    والحَمل معروف عنه الوداعة واللطف، وهو نباتي و يرمز إلى الوئام والسلام. وهكذا، في عام 2015، سنة الحمل، يمكننا أن نتوقع أن يصبح العالم أكثر هدوءا، وحدوث العديد من التغييرات الإيجابية. وعلاوة على ذلك، فإن علامة الحمل في البروج ترمز للإبداع، كذلك عام 2015 سيكون فترة لتقدير الجمال وخلقه حولنا.

    ففي التقاليد خلال هذه العطلة الخاصة التي يتم الاحتفال فيها لأكثر من 15 يوما وتشمل قضاء الوقت مع العائلة، وتقديم مال الحظ في ظرف أحمر للأطفال وكبار السن، ويم تعليق الفوانيس الحمراء والزينة في المنزل، والشوارع، ويستمتع الناس برقصة التنين الشهيرة وأنشطة ممتعة أخرى.

    يمكن أن يعم السلام أكثر في العام 2015 في الأرض وجميع أهلها وسيكتشف المزيد من الناس فوائد إتباع النظام الغذائي النباتي. نرسل دوما الحب مع أعمق الامتنان لكبيرة المعلمين تشينغ هاي، لإنقاذها هذا الكوكب الثمين وتقديم فرصة لكافة الكائنات لتتوصل للسعادة والعيش في انسجام. نصلي لكي يجلب العام الجديد الكثير من البركات والصحة والنجاح في مهمتكم النبيلة.

    سنة قمرية نباتية سعيدة للجميع !!!

     

    نرجو أن تتمتعوا ببطاقات المعايدة لكبيرة المعلمين تشينغ هاي من مراكز الجمعية في جميع أنحاء العالم: