• 2024年05月1日, 週三

    مهرجان قمر سعيد!

    15 أيلول السنة الذهبية 13 (2016)

    يعتقد أن القمر حاليا أكبر وألمع قمر مكتمل خلال السنة، وقد تم تكريم قمر الحصاد المميز هذا منذ أكثر من ثلاثة آلاف سنة, ومهرجان منتصف الخريف أو مهرجان القمر هذا يحدث في اليوم الـ 15 من الشهر الثامن في التقويم الصيني التقليدي.

    ويتم الاحتفال بمهرجان القمر في فيتنام والصين وتايوان وهونغ كونغ وكوريا وماكاو والفلبين والعديد من المجتمعات الآسيوية في جميع أنحاء العالم مع مجموعة متنوعة من التقاليد, وتشمل بعض العادات الاستمتاع بلم شمل العائلة والفوانيس المضاءة وتقاسم الفواكه والكعك النباتي اللذيذ مع ذويهم وتكريم أسلاف العائلة والتحديق بالقمر الجميل والتعبير عن الامتنان للقمر على جميع هداياه.  

    وقامت كبيرة المعلمين تشينغ هاي في عدد من المناسبات برواية قصص عن اتصالها الخاص مع القمر, وخلال اجتماع حول مهرجان القمر 2015 شاركت بعض الفوائد التي يجلبها القمر لأولئك الذين يعيشون على الأرض ونوهت أنها كثيرا ما تقدم الشكر للقمر.

    “يجب أن نقدم الشكر للقمر, فبسبب القمر كوكبنا موجود, حقا, ولا أعني بذلك الجمع, فالقمر يبقى حيث هو حتى يكون لدينا حياة هنا، هل فهمتم؟ كل شيء متوازن, لذلك لدينا حياة على هذا الكوكب, حسنا؟ ونحن حقا يجب أن نشكر القمر, أشكر القمر في كل وقت, للروح المنقذة للحياة, للطاقة المنقذة للحياة “”

    ونحن نعرب عن امتناننا العميق لكبيرة المعلمين تشينغ هاي لمساعدتنا على فهم أن القمر النفيس لديه الكثير ليقدمه لنا, وكما نقدم شكرنا وتقديرنا الخالص للقمر على جماله وكل ما يفعله للحفاظ على حياتنا متوازنة.

    وأطيب التمنيات لجميع الكائنات بمهرجان قمر رائع وسعيد!

    يرجى التمتع ببطاقات المعايدة لكبيرة المعلمين تشينغ هاي من مراكز مؤسستنا في جميع أنحاء العالم: