• 2024年04月29日, 週一

    كن مزارعا واشعر بالسعادة – اعتمد على الصوت – السعادة مع العيش بمنزل صغير

    كن مزارعا واشعر بالسعادة

    ما تحدثت به كبيرة المعلمين تشينغ هاي في التجمع الدولي في أوروبا،
    30 حزيران, السنة الذهبية 10 (2013) (النص الأصلي باللغة الإنجليزية) (دي في دي 1014)

    رجاء تذكر. كن مزارعا. مزارع، مزارع، مزارعون. استمتع، حسنا؟ بدلا من قضاء وقتك في التفكير بالسخافات في بعض الأحيان، أو الشعور بالحزن تجاه شيء ما، فقط اذهب وازرع أصيصا من الزهور أو الفواكه أو الخضروات. قم بتوظيف طاقتك بشيء ملائم، وبعد ذلك سوف تشعر بالسعادة. فنحن بكل الأحوال من الأرض والماء. لذلك إذا كنت على اتصال مع الأرض والماء، فهذا يجعلك تشعر أيضا بأنك في بيئتك. فستشعر بطبيعة الحال بالسعادة. لهذا السبب، أخبرتكم سابقا، أن الأبحاث قد اكتشفت أن الأزواج الأكثر سعادة هم المزارعون. رقم واحد. والرقم الثاني كما أعتقد (الجمهور: المعلمون). آه، المعلمون، ثم الأطباء. في تلك الحالات ستساعد نفسك وتساعد الناس كذلك، حسنا؟

     

    اعتمد على الصوت

    ما تحدثت به كبيرة المعلمين تشينغ هاي في التجمع الدولي في أوروبا،
    30 حزيران, السنة الذهبية 10 (2013) (النص الأصلي باللغة الإنجليزية) (دي في دي 1014)

    يمكن للعقل أن يسمع الصوت من بعيد. الضوء يومض، حسنا؟ لا يمكن جلبه إلى هذا العالم. لكن الصوت يمكن. أنت تعلم أنك إذا كنت في المستوى الخامس، فإنك تستمع إلى صوت المستوى الخامس، لكنك ما زلت هنا، بوعي شديد. لهذا السبب نعتمد على الصوت. لهذا السبب في السوترا البوذية، قال بوذا أن جميع القديسين (الممارسين الروحيين)، البوذيون يعتمدون على الصوت للمجيء إلى هنا لمساعدة العالم، والاعتماد على هذا الصوت للعودة إلى المكان الذي ينتمون إليه. أرض بوذا. السماء. حسنا؟ حتى البوذيين يعتمدون على الصوت.

     

    سعادة بمنزل صغير

    ما تحدثت به كبيرة المعلمين تشينغ هاي في التجمع الدولي في أوروبا،
    2 تموز, السنة الذهبية 10 (2013) (النص الأصلي باللغة الإنجليزية) (دي في دي 1015)

    المنازل الكبيرة لا تجعل الناس سعداء أبدا. ربما هذا هو السبب في أن الكثير من الناس ليسوا سعداء. لأن هناك الكثير من الأشياء وأنت تشعر بالظلم. لأن في البيت الكبير ستجلب الكثير من الأشياء. في المنزل الصغير ستفكر مرتين قبل أن ترغب في جلب شيء ما. وتحتاج فقط إلى سيارة صغيرة إذا كنت وحيدا أو كنتما شخصين. لا تحتاج سيارة كبيرة. أحتاج سيارة كبيرة إذا كان عندي كلاب. قبل ذلك أصغر سيارة ستكون كافية، حسنا؟ وأصغر منزل سيحقق سعادة أكبر, لأن كل ما تحتاجه سيكون فيه!