• 2024年04月30日, 週二

    ارتقاء الروح

    أحدث فيديوهات كبيرة المعلمين تشينغ هاي 2016/2017

    في الوقت الذي كانت تواصل فيه التأمل المكثف للارتقاء بالعالم والكون أخذت كبيرة المعلمين تشينغ هاي بعض الوقت لرؤية أعضاء مؤسستنا خلال إقامتها في تايوان وهونغ كونغ في مناسبات قليلة منذ خريف 2016. شاركت كبيرة المعلمين مع الجميع تجاربها الشخصية وانطباعات رحلاتها وذكرتنا بأن نهتم بجميع الكائنات. وبكل حب وصبر أجابت على الأسئلة المطروحة عليها من قبل أعضاء مؤسستنا وذكرت الجميع بالتأمل أكثر للعثور على الأجوبة من خلاله. بالإضافة إلى ذلك روت قصصا مثيرة للاهتمام عن الكلاب التي تبنتها حديثا وكشفت أن الصفات النبيلة الداخلية فيها أهلتهم لأسماء سماوية! ولمزيد من التفاصيل عن هذه التجمعات الروحية الثمينة، يرجى زيارة إيدن رولز: 2017/2016 شاهد الفيديوهات الجديدة على الانترنت، مع ترجمات لعدة لغات.

     

    أقراص كبيرة المعلمين تشينغ هاي المدمجة (إم بي 4 وإم بي 3)

    يقدم موقع إيدن رولز دوت كوم مجموعة كبيرة من المحاضرات والخطابات التي تقدمها المعلمة وكذلك أغانيها الساحرة على مدى السنوات الـ30 الماضية على نحو (فيديو) أم بي 4 مع ترجمات متعددة اللغات و(صوت) أم بي 3, والكل متاح للمشاهدة والاستماع عبر الإنترنت والتحميل مجانا, سواء كنت على الطريق أو في المنزل يمكنك الاتصال على الفور بطاقة كبيرة المعلمين تشينغ هاي الرافعة والاستماع إلى كلماتها من الحكمة. يرجى زيارة: www.EdenRules.com

     

    وبالإضافة إلى ذلك يوجد العديد من كتب كبيرة المعلمين تشينغ هاي وأقراص الفيديو الرقمية والأقراص المدمجة لمحاضراتها والمقطوعات الموسيقية والشعر والموسيقى المتاحة في المتجر السماوي (TheCelestialShop.com).

    تتوفر الكتب الإلكترونية المجانية للتنزيل في شركة مؤسسة كبيرة المعلمين تشينغ هاي الدولية للنشر
    (www.SMCHbooks.com/new-eng/ebook/index.htm).