• 2024年05月2日, 週四

    معا لدعم نمط الحياة النباتية في تايوان لوقف الاحترار العالمي

    أعده الفريق الإخباري في تايوان (النص الأصلي باللغة الصينية)

    بما أن الاحترار العالمي أصبح يشكل تهديدا متزايدا للبشرية فإن إنقاذ الكوكب مسألة حاسمة بالنسبة لنا جميعا, وفي كل أنحاء تايوان كان الأفراد والجماعات يدافعون عن النظام الغذائي النباتي لوقف الاحترار العالمي وإنقاذ سكان الأرض.

    وقد قام شاب متحمس من تايوان ورئيس جبهة تحرير الحيوان في جامعة تايوان العادية الوطنية (داي يو شنغ) بتعزيز نمط الحياة النباتية الرحيمة من خلال محاضرة “ثلاث قصص لم ترو من قبل عن المتاحف والمزارع البحرية”, فمنذ عام 2015 والسيد داي يتحدث في أكثر من 20 جامعة في الجزيرة بما فيها جامعة تشنغ كونغ الوطنية وجامعة يونلين الوطنية للعلوم والتكنولوجيا وجامعة تشونغ يوان المسيحية وجامعة تايبيه الوطنية وجامعة فو جين الكاثوليكية والجامعة الوطنية تشونغ هسينغ وجامعة هونغ كوانغ وجامعة هسينغشو الوطنية للتعليم وجامعة تايوان الوطنية العادية، والغرض من محاضراته هو تشجيع طلاب الجامعات على تغيير عاداتهم الغذائية وليحل محل النظام الغذائي القائم على اللحوم النظام الغذائي القائم على النبات للتخفيف من أزمة الاحترار العالمي.

    وفي 31 أيار السنة الذهبية 13 (2016) ألقى السيد داي محاضرة في جامعة تايوان الوطنية العادية وخلالها قال: “طالما نحن نعيش فإننا نؤثر على العالم والكائنات التي تعيش فيه، ويمكنكم اختيار طريقة الحياة النباتية والتي ستعود بالفائدة على الحيوانات وتقلل من الضرر الذي لحق بأرضنا”. وفي نهاية المحاضرة تعهد جميع المشاركين بحماية حقوق الحيوان والأرض التي تعاني من حمى من خلال اتباع النظام النباتي. ولمساندة محاضرة جبهة تحرير الحيوان عمل أعضاء مؤسستنا في تايبيه كراعين وقدموا أربعين قطعة هامبرغر نباتي وعشرة صناديق غداء للموظفين وصوروا المحاضرة بأكملها.

    ولتعزيز النظام الغذائي اللطيف في تايوان أيضا كان المعرض النباتي “نوبة تايبيه النباتية” (تي في أف) في 3 حزيران السنة الذهبية 13 (2016), وتم عقد هذا الحدث لمدة ثلاثة أيام وشارك فيه أعضاء مؤسستنا في مطعم نباتي على بعد شارع من جامعة تايوان الوطنية العادية, وتم تنظيمه من قبل مصمم الأزياء سيدني هسو الذي أسس (تي في أف) وتم عقده أول مرة في كانون الأول من السنة الذهبية 12 (2015) ومن المقرر أن يتم عقده أكثر من مرة في السنة.

    وقام أعضاء مؤسستنا والمشاركين الآخرين في (نوبة تايبيه) النباتية بتقديم الطعام النباتي والملابس والأحذية والإكسسوارات النسائية والحقائب والمحافظ ومستحضرات التجميل والشامبو المصنوعة من النباتات الطبيعية وما إلى ذلك. وكان لجميع المشاركين المعنيين الذين قدموا المنتجات النباتية نفس الهدف المتمثل في حل أزمة الكوكب من خلال اعتماد أسلوب الحياة النباتية البسيطة, وجاؤوا من كاوشيونغ وتايتشونغ وتاويوان وتايبيه, وكانوا على قلب رجل واحد لمحبة الكوكب وشركائنا الحيوانات، وعلى هدف واحد وهو تعزيز أسلوب الحياة النباتية والسلمية، ودعوا الجمهور إلى تحمل مسؤولياتهم بشكل شخصي “لإنقاذ الأرض وحماية وطننا”.

    ولقد تأثرنا جدا من المشاركة المتحمسة للعديد من الأصدقاء الشباب, فإذا حافظ الجميع على النظام الغذائي النباتي سيتحقق العالم النباتي السلمي!

     

    محاضرة جبهة تحرير الحيوان في جامعة تايوان الوطنية العادية في 31 أيار السنة الذهبية 13 (2016)

     

    أعضاء مؤسستنا في تايوان يقدمون المنتجات النباتية في (نوبة تايبيه) النباتية في حزيران السنة الذهبية 13 (2016)