• 2024年04月29日, 週一

    الاحتفال بعيد الأم في مركز هسيهو في تايوان

    أعده فريق تايوان الإخباري (النص الأصلي باللغة الصينية)

    في هذه المناسبة الخاصة في أيار من السنة الذهبية 13 (2016) تم تزيين الأشجار الخضراء الملونة في مركز هسيهو والمتوهجة بالحلي دائرية الشكل من البنفسج والقرنفل الأحمر والتي أججت مشاعر الدفء والامتنان فضلا عن خلق البهجة في الجو في كل مكان, وفي فترة ما بعد الظهر تجمع ما يقرب من (3800) من أعضاء مؤسستنا والضيوف من أستراليا والصين وتايوان والهند وكوريا وماكاو وسنغافورة والولايات المتحدة الأمريكية في قاعة فوريست للتأمل للاحتفال بعيد ميلاد كبيرة المعلمين تشينغ هاي وعيد الأم.

    ولبدء الاحتفالات قام المضيف بتوزيع بطاقة المعايدة المخصصة للمعلمة نيابة عن أعضاء مؤسستنا في تايوان وتلتها سلسلة من العروض الرائعة والمدهشة.

    وكان أول أداء مسرحي لاثنين من المؤدين في الدارما الماسية حيث كانوا يحملون مشاعل البخور ويوجهون مجموعة من الآلهة، وتم تصوير المشهد من قبل أعضاء مؤسستنا في مياولي بشكل تنازلي من السماء إلى الأرض, وبالتوازي مع الموسيقى السماوية رقصت الآلهة كما لو أنها تقود الجمهور إلى الساحة السماوية المقدسة.

    وبعد ذلك قام أحد أعضاء مؤسستنا من تايبيه بأداء أغنية “أمورا جرافيتي” بصحبة موسيقى آلة القانون الصيني معربا فيها عن الحب بين المعلمة والتلاميذ، والرابطة العائلية بين صغار الإوز وآبائهم, وأعقب ذلك غناء أحد أعضاء مؤسستنا “الأم،اعتني بنفسك!” بلهجة الهوكين التايوانية وعرض ((تاي تشي كونغ فو فان) من قبل أحد أعضاء مؤسستنا في تشانغهوا في تايوان.

    وشملت العروض اللاحقة غناء عضوة في مؤسستنا في أستراليا لأغنيتها الأصلية “العودة! نحن ممتنون” والتي تشكر فيها المعلمة على إيقاظ أرواحنا, وأداء عضو من مؤسستنا في تايبيه في تايوان رقصة “المروحة الرائعة للحفل السعيد” ليتمنى للمعلمة وسائر الأمهات الأخريات عيد أم سعيد, وأداء عضو من مؤسستنا في تاينان في تايوان مقطوعة “حلم الأكمام” على القانون الصيني حيث تفاعل الجمهور مع الحركات الجميلة للرقص, وأداء اثنين من أعضاء مؤسستنا في تايبيه أغنية رائعة للمعلمة “على ضفة النهر” مع البيانو والكمان والتي عبروا فيها عن شوقنا للمعلمة, وأداء عضو آخر معزوفة على القربة الأيرلندية التي استحوذت على قلوب الجمهور ونقلتهم بهدوء إلى الحياة الريفية البسيطة, وأداء عضو من مؤسستنا في تاويوان في تايوان أغنية المعلمة الخالدة “سأحبك إلى الأبد” برفقة الغيتار.

    وكما قدم أعضاء آخرون في مؤسستنا من بلدان مختلفة عروضا مذهلة مثل “أغنية مخصصة للأمهات” والقصيدة الروحية “لقد تغلبت على كل العقبات” وعرض “انقطاع حلم” من أوبرا كونكو “جناح الفاوانيا” كتبها تانغ شيانزو في عهد أسرة مينغ.

    وفي نهاية العرض غنى جميع المؤدون “الأم، أنت عظيمة” لشكر الله والمعلمة على البركة التي تمكننا من السير بحزم على المسار الروحي وممارسة طريقة كوان يين ولنصبح أكثر إشراقا وسعادة وأقرب إلى الله كل يوم.

    وأخيرا وبعد تقاسم كعك عيد ميلاد المعلمة النباتي ودع أعضاء مؤسستنا والضيوف المعبد الإلهي في هسيهو بقلوب مبجلة وتمنوا للمعلمة عيد أم سعيد.