• 2024年04月29日, 週一

    مباركة حضور المعلمة لاحتفالات عيد الأم في شيهو في فورموزا في السنة الذهبية 14 (2017)

    أعده فريق أخبار فورموزا (النص الأصلي باللغة الصينية)

    تشع السماء الزرقاء اللازوردية الهادئة بأشعة الشمس الدافئة في كل مكان، ويتألق ضوء الشمس عبر الأشجار بأجواء من الدفء والامتنان، مما أضاف الكثير من السعادة والفرح على شيهو في أيار من العام الذهبي 14 (2017). واحتفالا بعيد ميلاد المعلمة وعيد الأم، حضر أكثر من 6100 ضيف من أعضاء منظمتنا والأقارب والأصدقاء من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك أولاك (فيتنام) وأستراليا وكندا والصين وجمهورية التشيك وفورموزا (تايوان) وفرنسا وألمانيا وهونغ كونغ، وانضمت إندونيسيا واليابان وكوريا وماكاو وماليزيا ومنغوليا ونيوزيلندا وسنغافورة وجنوب أفريقيا وتايلاند وتوغو والولايات المتحدة إلى الاحتفال. وبدأ البرنامج في قاعة التأمل في الغابة بعد ظهر يوم 14 أيار.

    وعادة ما يكون شهر أيار هو موسم الأمطار، وقد أدى هطول الأمطار في اليوم الثالث عشر إلى برودة الجو في اليوم التالي. وتحت ظل الأشجار في قاعة التأمل في الغابة، توقع أعضاء منظمتنا من أكثر من 20 دولة وصول المعلمة بأقصى إخلاص.

    وصلت المعلمة إلى قاعة التأمل في الغابة مرتدية بلوزة خضراء زاهية وبنطالا أبيضا أنيقا. وكان أعضاء منظمتنا مليئين بالبهجة بحضور المعلمة. ومع الدموع في أعيننا، لوح الكثير منا بأيديهم ووضعوا أيديهم معا أثناء التحديق في المعلمة وهي تمشي ببطء حول المكان مباركة جميع التلاميذ. وكانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها بعض أعضائنا المعلمة، وعلى الرغم من أنه تم تكريسهم منذ سنوات عديدة، لذلك كانوا يذرفون دموعا سعيدة. وعندما دخلت المعلمة قاعة التأمل في الغابة من الجسر المقوس بالقرب من البركة، وجلست أمام المنصة، بدأ الاحتفال بعيد ميلاد المعلمة وعيد الأم.

    قدم بعض الأخوة والأخوات من أولاك رقصا مزدوجا أنيقا. وكانوا يرتدون ملابس تقليدية، مع موسيقى حية لإضفاء السطوع على الأجواء. وغنى أحد الأخوة من نيوزيلندا أغنية “ضوء القمر” وهو يرقص مع مظلة على طريقة الأوبرا الصينية للتعبير عن توقه للوطن.

    في الصين القديمة، يرمز طائر الكركي ذو التاج الأحمر إلى طول العمر والرفاهية. وتعيش إلهة الكركي المتوجة باللون الأحمر في المملكة السماوية، ولديها القدرة على القدوم والذهاب بين عالم البشر والسماء. وقد قامت إحدى الأخوات من الصين بأداء رقصة الكركي ذو التاج الأحمر، متمنية الصحة الجيدة وطول العمر. وقام بعض أعضاء منظمتنا من أولاك بأداء رقصة شعبية تعبر عن الحنين إلى الماضي، بتعبيرهم عن حياة ريفية هادئة وخالية من الهموم. كما غنت المعلمة جنبا إلى جنب مع فناني الأداء، واستمتع الجميع بوقت ممتع مع المعلمة، والذي سيبقى إلى الأبد في قلوب أعضاء منظمتنا.

    كان الإخوة والأخوات المنغوليون يرتدون ملابس تقليدية بألوان الأحمر والأبيض والوردي، يرقصون على خشبة المسرح، مصحوبين بإيقاع مفعم بالحيوية، يستعيدون بشكل واضح حياتهم البدوية في البراري الخضراء التي لا نهاية لها. وقامت عازفة التشيلو المحترفة، الأخت جو، وعازفة البيانو المشهورة عالميا، الأخت تشانغ، بأداء أغنية إلغار “سالو دامور”. لمست الموسيقى قلوب الجمهور كله. بعد ذلك، عزف أعضاء منظمتنا موسيقى فورموزية أصلية من قبيلة بونون على التشيلو والبيانو والفيولا والفلوت والدف، مما أضفى على الموسيقى التقليدية لمسة عصرية.

    أخيرا، تناوب أعضاء منظمتنا من أولاك وأستراليا والصين وفورموزا وهونغ كونغ وكوريا ومنغوليا وتوغو والولايات المتحدة الأمريكية لتقديم تمنياتهم في عيد الأم للمعلمة وجميع الأمهات في العالم.

    شكرت المعلمة جميع أعضاء المنظمة على أمنياتهم في عيد الأم، وقالت إن عمل الأم هو أصعب عمل. تذكرت المعلمة أنه خلال الأوقات التي رأت فيها والديها في هونغ كونغ، تذكرت كيف كانت عندما كانت في سن المراهقة؛ كانت مرتاحة، لأن والديها اعتنيا بكل شيء. لم يكن لديها هموم ولا أعباء، وكانت الحياة مريحة. وبعد أن أصبحت معلمة، كان الشعور هو العكس. أي شخص لا يزال لديه أبوين على قيد الحياة، يجب أن يكون معهم لأطول فترة ممكنة، لأنه نعمة حقيقية أن تكون بصحبة الوالدين. وأعربت المعلمة عن امتنانها لجميع الآباء في العالم، وجميع الأمهات في العالم، وحثت الناس على إظهار الاحترام الأبوي لوالديهم. وفي النهاية، دعت المعلمة بعض أعضاء منظمتنا من كبار السن من الأمهات إلى المسرح لتقطيع الكعكة معا للاحتفال بعيد الأم.

    مع غروب الشمس في شيهو، عاد أعضاء منظمتنا في فورموزا إلى منازلهم بكامل الرضا والسعادة، بينما بقي الأعضاء البالغ عددهم 2000 عضو في المركز لمواصلة التأمل والانغماس في نور وصوت الله.