2017年02月28日, 週二

تحذير كبيرة المعلمين تشينغ هاي بشدة في القمة 21 لقادة العالم لتنفيذ قانون الغذاء النباتي لاستقرار المناخ وحفظ عدد كبير من الحيوات

 

SMCH_Letter_COP21_Leaders_Vegan_Law

اليوم في 12 كانون الأول، وبعد أسبوعين من المحادثات خلال القمة 21 في باريس، فقد اقترح قادة العالم اتفاقية جديدة للمناخ تتضمن إيقاف زيادة غازات الدفيئة بأسرع ما يمكن، والمحافظة على درجة حرارة الكوكب بأقل من درجتين مئويتين، واقترحوا خطة بميزانية مئة مليار دولار أمريكي لتطوير البلدان وقابلة للزيادة في المستقبل. حوالي 200 مندوب من الفرق لاجتماع الأمم المتحدة المتعلق بالتغير المناخي سيقررون اليوم قبول أو رفض الاقتراح.

وعند السماع عن هذا الاقتراح بشأن المناخ، فقد كانت كبيرة المعلمين تشينغ هاي قلقة جدا لكون ذلك غير كاف لاستقرار المناخ وحماية الحياة الخالية والمستقبلية على الأرض.

في السنوات الأخيرة، برز دليل علمي يدعم التغير باتجاه النظام الغذائي النباتي كأسرع طريقة لحل مشكلة التغير المناخي وبدأ يزداد. يوجد إجماع عالمي في مختلف الحقول العلمية لتبني نظام الغذاء النباتي كالسبيل الأوحد والأسرع لحل مشكلة التغير المناخي وكذلك  بالنسبة لتحسين المسائل الصحية والمجاعات في العالم واستقرار الاقتصاد. 

فقد ألحت كبيرة المعلمين تشينغ هاي على قادة العالم بتنفيذ قانون الغذاء النباتي كحل، وأحالتهم إلى كميات هائلة من البراهين والمعلومات في كتابها (من الأزمة نحو السلام – الحل بإتباع الأسلوب النباتي العضوي)

لقد صلينا لكي يلتفت قادة القمة 21 للأهمية التي أكدتها كبيرة المعلمين تشينغ هاي والخبراء من جميع أنحاء العالم لحماية الحياة على الأرض، للأجيال الحالية والقادمة.

الصورة في الأعلى هي رسالة كبيرة المعلمين تشينغ هاي لقادة القمة 21 المحترمين.   

اقرأ – من الأزمة نحو السلام: الحل بإتباع الأسلوب النباتي العضوي


 

أنقر لتحميل الملف:

download the PDF

كما يتوفر بعدة ترجمات مجاني على موقع :

www.crisis2peace.org