2018年06月18日, 週一

كبيرة المعلمين تشينغ هاي تقدم النصيحة العاجلة لقادة العالم في المؤتمر الدولي 21 للمناخ لتطبيق القانون النباتي لتحقيق الاستقرار في المناخ وإنقاذ حيوات لا تعد ولا تحصى

 

SMCH_Letter_COP21_Leaders_Vegan_Law

 

اليوم 12 كانون الأول وبعد أسبوعين من المحادثات خلال المؤتمر الدولي 21 للمناخ في باريس في فرنسا، اقترح زعماء العالم اتفاقا مناخيا جديدا يتضمن وقف زيادة غازات الدفيئة في أسرع وقت ممكن والحفاظ على درجات الحرارة العالمية أقل بدرجتين مئويتين وخطة تمويل المناخ بمبلغ 100 مليار دولار أمريكي للبلدان النامية والالتزام بالمزيد في المستقبل, وسيقرر ما يقرب من 200 مندوب من الأطراف في هيئة اتفاقية الأمم المتحدة بشأن تغير المناخ اليوم قبول الاقتراح أو رفضه.

وبناء على هذا الاقتراح الجديد بشأن المناخ، أعربت كبيرة المعلمين تشينغ هاي عن قلقها البالغ من عدم القيام بما يكفي لتحقيق الاستقرار في المناخ وحماية الحياة الحالية والمستقبلية على الأرض.

وفي السنوات الأخيرة ازدادت الأدلة العلمية الداعمة للتغيير إلى اتباع النظام الغذائي النباتي باعتباره الطريق الوحيد والأسرع لحل مشكلة تغير المناخ, وهناك إجماع عالمي في العديد من ميادين العلم حول جدوى اعتماد عالمي لنظام غذائي قائم على النبات, ليس فقط للمساعدة في حل تغير المناخ ولكن من أجل تحسين القضايا الحيوية مثل الصحة والجوع في العالم والاستقرار الاقتصادي وغيرها الكثير.

ولقد نصحت كبيرة المعلمين تشينغ هاي قادة العالم لتطبيق القانون النباتي على وجه السرعة كحل، وأحالتهم إلى كمية هائلة من الأدلة والمعلومات في من الأزمة إلى السلام –الحل في اتباع الأسلوب النباتي العضوي.

ونحن نصلي بصدق أن يهتم قادة العالم في المؤتمر الدولي 21 للمناخ والخبراء في جميع أنحاء العالم بتوصية كبيرة المعلمين تشينغ هاي الهامة لإنقاذ الحياة على الأرض الحالية وللأجيال القادمة.

أعلاه رسالة كبيرة المعلمين تشينغ هاي لقادة العالم المحترمين في المؤتمر الدولي 21 للمناخ.


 من الأزمة إلى السلام – الحل اقرأ على الإنترنت: باتباع الأسلوب النباتي العضوي.

الرجاء النقر هنا لتحميل ملف (بي دي أف). ومتوفر بلغات أخرى على الموقع:

 www.crisis2peace.org