• 2024年04月19日, 週五

    أجساما غريبة تملأ السماء بانتظار الاجتماع الدولي في أوروبا

    أعده عضو مؤسستنا شياو نينغ من تاويوان في تايوان (النص الأصلي باللغة الصينية)

    كنت أتأمل في بيتي في الليلة التي سبقت الاجتماع الدولي الأوروبي في صيف العام الذهبي 10(2013). في ذلك الوقت، لم أكن أعلم أن سيعقد اجتماع في أوربا. وخلال التأمل، دخلت مرحلة (السمادي) وجئت إلى باب المركز الذي سيحدث فيه  الاجتماع الدولي. فرأيت نفسي وعددا من أعضاء مؤسستنا نعمل في مكتب الاستقبال، نرحب بأعضاء مؤسستنا الدولية من مختلف أنحاء العالم. كذلك رأيت السماء مليئة بالأجسام الغريبة من مختلف الأحجام. كالنجوم تنتشر في السماء كلها، وكان عدد الأجسام الغريبة كثيرا حتى أنني لم استطع أن أرى المباني في الخارج.

    بعد ذلك، جاءت أربعة كائنات بضوء ساطع وانخفضت من الجسم الغريب. وفي ثانية حولت نفسها على هيئة المعلمة أمامي. ظهر أربعة منهم في نفس الوقت وفي نفس الملابس. فقد حولوا أنفسهم على هيئة المعلمة. ولكن جسد المعلمة صغير، وكان كل واحد منهم من لا يقل طوله عن مترين. وأخبروني بأنهم يرغبون في دخول مركز التأمل لحضور الرياضة الروحية وطلبوا مني أن أدلهم على الطريق. وبعد إرشادهم إلى المركز، خرجت من حالة (السمادي).

    في وقت لاحق رأيت صور المعلمة معروضة في هيشو أشرم. ياللهول! فقد كان الشكل الذي تحولت إليه تلك الكائنات المضيئة تبدو نفس صورة المعلمة، وبنفس شعرها الذهبي الطويل ونفس الماكياج والملابس. وهذا جعلني سعيدا جدا، وهذا أكد لي أن ما رأيته خلال التأمل كان حقيقيا!