• 2024年04月19日, 週五

    Introduction to “Loving the Silent Tears” Musical

    LST-Screenings-Banner

    عرض “محبة الدموع الصامتة” حول العالم

    يستمر الجمهور الدولي في الاستمتاع بتجربة موسيقية لم يسبق لها مثيل، “محبة الدموع الصامتة”.

    في 27 تشرين الأول السنة الذهبية 9 (2012) تجمع الناس من كافة أنحاء العالم في قاعة المزار في لوس أنجلوس للعرض على السجادة الحمراء لمحبة الدموع الصامتة. وقد أخرج الموسيقى المذهلة فينسنت باترسون المرشح لجائزة توني عن (رحلات مايكل جاكسون ومادونا حول العالم) وصمم رقصاته بوني ستوري الفائز بجائزة إيمي عن (موسيقى المدرسة الثانوية1،2،3)

    وقد فتن العرض أكثر من 6000 من الحضور، وكان رحلة روحية مليئة بالموسيقى والرقص والأداء الرائع في تمثيل 16 بلدا، ويقوم بالأداء فريق متميز من جون سيكادا الفائز مرتين بجائزة غرامي وجودي واتلي وبلاك أوهور والفائزان بجائزة غرامي. والآخرين مثل ديبي غرافيت الفائز بجائزة توني وكيريل كوليش، وليز غالاوي المرشح لجائزة توني وباتي كوينور وممثلين مشهورين مثل جونيور كيس ولوك إيبيرل. كما أدى كل من المطربين: الفرنسي فلو أنكا والعربية كاميليا أبو عودة والفيتنامي هو كوين هونغ والإيطالي مارك جانيسيلو والإسرائيلي ليل كوليت والإيرلندية ذات الصوت السوبرانو كاتي مكماهون والنجم الكوري الشعبي بريان جو والمغنية الأمريكية الكورية هيثر بارك والبرازيلية فابيانا باسوني وسوبر ستار الفارسية سيافاش شامس والمطربة الصينية الشعبية كاي تسي وغيرهم.

    الموسيقى الرائعة من الإلهام الشعري لكبيرة المعلمين تشينغ هاي وبالتعاون مع الملحنين المشهورين: جورجي كالاندريللي الفائز مرتين بجائزة أوسكار الكاشا عن (صباح اليوم التالي) وفائز ست مرات بجائزة غرامي ورشح مرتين لجائزة الأوسكار عن (النمر الرابض، والتنين المختبئ) ودوغ كاتساروس (المخرج الموسيقي لـ القدم الطليقة)، وهنري كريغر الفائز مرتين بجائزة غرامي والمرشح لثلاث مرات لجائزة الأوسكار ودون بيبين الفائز بجائزتي توني وإيمي ونان شوارتز الفائزة بجائزة غرامي و ديفيد شاير الفائز بجائزة الأوسكار وجائزتي غرامي. 

    وبالإضافة إلى ذلك، ظهرت الأغنية الموسيقية المؤثرة بعمق من كلمات وألحان كبيرة المعلمين تشينغ هاي.

    كان الممثل جورج تشاكيريس الحائز على جائزة الأوسكار عن (قصة الحي الغربي) ضيفا متحدثا في القاعة الكبرى، والتي استضافت المشاهير من النباتيين: ملكة جمال الولايات المتحدة السابقة سوسي كاستيلو، و كوري فيلدمان، والممثل والمقدم التلفزيوني كيلي باكارد، وكريستوف إس تي جون الفائز مرتين بجائزة إيمي.

    في العرض الأول، تقبلت ثلاث منظمات خيرية تبرع كبيرة المعلمين تشينغ هاي البالغ (100) ألف دولار أمريكي لكل منها وهي: برودواي للعطاء / حقوق المساهمين لمحاربة الإيدز، والدولية للمدافعين عن الحيوانات، و الخدمات البيطرية لجميع أنحاء العالم. وقدمت هذه الهدايا نيابة عن جميع الفنانين في محبة الدموع الصامتة لتكريم المنظمات لعملهم اللطيف والنبيل.

    وقد بدأ أعضاء مؤسستنا بعرض محبة الدموع الصامتة حول العالم لجعل أكبر عدد من الحضور يشاهد هذا الحدث. والتقارير التالية عن الفعاليات من تايوان وكوريا وفيتنام.

    للتحميل المجاني أنقر هنا:

    متوفر على يوتيوب من هنا:

    اقرأ المزيد من التقارير عن محبة الدموع الصامتة في تقارير خاصة في أخبار #211 من هنا: