• 2024年03月28日, 週四

    مطعم لوفينغ هوت في تاي تشونغ في تايوان

    أعده الفريق الإخباري في تاي تشونغ في تايوان (النص الأصلي باللغة باللغة الصينية)

    لأكثر من ست سنوات، قام مطعم هانكو لوفينغ هوت في تاي تشونغ في تايوان بتقديم الخدمة بسعادة لزبائنه، وتلقى مديحا إيجابيا من نباتيين وغير نباتيين على حد سواء. ومن إيحاء الرؤية المهتمة لكبيرة المعلمين تشينغ هاي بتوفير طعام صحي ولذيذ وبأسعار معقولة للعامة، فإن أسرة مطاعم لوفينغ هوت تزدهر في البلدان في جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى كسب اهتمام من وسائل الإعلام، فمطعم هانكو لوفينغ هوت تتم دعوته كثيرا من قبل الجماعات المرتبطة بالخضروات لتعزيز تناول النبات اللذيذ.

    منذ الاحتفال بإعادة افتتاحه في تشرين الأول، السنة الذهبية 10 (2013) كان مطعم هانكو لوفينغ هوت محظوظا جدا بجذب عملاء جدد من خلال العديد من الطرق. بالإضافة إلى وجود صفحة المعجبين على الفيسبوك، فقد شارك مطعم هانكو لوفينغ هوت بنشاط في معرض الصحة النباتي في تاي تشونغ مرتين، وذكر ذلك في وسائل الإعلام. على سبيل المثال، ذكرت صحيفة أبل ديلي أن مطعم هانكو لوفينغ هوت كالمفضلات الصيفية كالآيس كريم، وسلطة التوفو، والخضروات والمأكولات وبذور اللوتس. وفي مسابقة التصويت على الانترنت لأفضل مطعم في تاي تشونغ، فاز مطعم هانكو لوفينغ هوت بالمركز الأول. وخلال  الحدث الأخير “الخضار لا تفقد” التي يستضيفها مجلس البطاطس في الولايات المتحدة الأمريكية، و مطعم هانكو لوفينغ هوت “أربعة من الخضروات وخمسة من الجذور” و “بطاطس آني روز المخبوزة”، فقد تم اختيار مطعم هانكو لوفينغ هوت كواحد من أفضل خمسة مطاعم تقدم “طبق البطاطس” في تاي تشونغ. وذكر هذا التكريم أيضا في تشاينا تايمز الأسبوعية. كذلك في تلفزيون الحياة الجميلة  في تايوان وظهر مطعم هانكو لوفينغ هوت في أخبارهم.

    وزيادة على متعة تناول الأطعمة فيتم تقديم إبريق من الشاي مجاني مع الأطباق النباتية التي يقدمها مطعم هانكو لوفينغ هوت، ويمكن الاسترخاء وقراءة كتب الارتقاء الشعرية والتعاليم والأكثر مبيعا في أمازون لكبيرة المعلمين تشينغ هاي.

    مستوحى من دعوة المعلمة لتعزيز الخضرية، قام العاملون في لوفينغ هوت بمساعدة الزبائن وكانوا سعداء لأن البعض قرر إتباع أسلوب الغذاء النباتي. كما أن بعض الرعاة الذين جاءوا أولا لأن أعضاء أسرهم نباتيون، قرروا أن يأتوا ثلاث أو أربع مرات في الأسبوع لأن الطعام كان شهيا جدا. وعلاوة على ذلك، هناك زبائن دائما ما يطلبون طلبيات طعام خلال السنة الجديدة لأن أفراد أسرهم مسنين في المنزل ولا يستطيعون تناول العشاء في المطعم. ومن أجل جعلها ملائمة للتجمعات العائلية، يخطط مطعم هانكو لوفينغ هوت لتوسيع عمله في المستقبل، مضيفا خدمات الطعام والطلبات على الإنترنت.

    نشكر مجلس البطاطس في الولايات المتحدة الأمريكية والزبائن اللطفاء من مطعم هانكو لوفينغ هوت للثناء والدعم. وتقديرنا لأبل ديلي، وتشاينا تايمز الأسبوعية وتلفزيون الحياة للتقارير الخاصة عن مطعم هانكو لوفينغ هوت، ولنشر نظام غذائي نباتي لذيذ ومغذ مع القراء والمشاهدين. فليزداد عدد الناس الذين يختارون النظام الغذائي للسلام.