• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年04月20日, 週六

      مشاركة الدفء في الشتاء في ولاية أوريغون، الولايات المتحدة الأمريكية مع المحتاجين والمتضررين من العاصفة الشتوية

      أعده فريق الإغاثة الأمريكي في أوريغون – الولايات المتحدة الأمريكية (النص الأصلي باللغة الإنجليزية)

      حالما علمت بأن عاصفة شديدة قد اجتاحت واشنطن وأوريغون وشمال كاليفورنيا، في 11 كانون الأول 2014 فقد تبرعت كبيرة المعلمين تشينغ هاي فورا بمبلغ (15000) دولار أمريكي لجهود الإغاثة، وطلبت من أعضاء مؤسستنا المحلية دراسة الوضع ومساعدة المحتاجين وخاصة كبار السن والفئات المحرومة والأشخاص الذين يعيشون وحدهم. وقد قام أعضاء مؤسستنا في أوريغون بإرسال مبلغ 1000 دولار أمريكي مع تعازيهم الحارة لشاب يبلغ من العمر 18 عاما فقد والده في الكارثة. ولأم فقدت ابنها البالغ من العمر11عاما لم نتمكن سوى من إرسال رسالة محبة وعزاء بسبب مخاوف متعلقة بالخصوصية، وعرضنا عليها كتب روحية إذا كانت راغبة. وما تبقى من مبلغ المعلمة المالي مع مبلغ (16192) دولار أمريكي تبرع به أعضاء مؤسستنا، وكان يستخدم لإجراء أعمال الإغاثة الشتوية للمتضررين من العاصفة في ولاية أوريغون.

      بعد إعداد مواد الإغاثة، بما في ذلك أكياس النوم، والسترات والجوارب والقفازات، والخيام، والأحذية، والملابس الداخلية الحرارية وحقائب الظهر، بدأ أعضاء مؤسستنا زيارة الأشخاص الذين يعيشون في العراء في تشرين الثاني، قبل وصول أول عاصفة باردة. ذهبنا إلى الشوارع لتوزيع الملابس الداخلية الحرارية الطويلة لكثير من الناس الذين لا مأوى لهم. وأخبرتنا إحدى المجموعات أن الملابس الدافئة استجابة لصلواتهم. كما قدمنا ​​أيضا خيمة وكيس للنوم و سترة وزوج من الأحذية مع الجوارب لرجل من ذوي الإعاقة العقلية. وقدمنا طعاما ومساعدة نقدية إلى شاب جائع، وتمنينا لهم أن يحققوا أمنياتهم في عيد الميلاد.

      عندما طلبنا مواد إغاثة إضافية، قدمت لنا عدة محلات تخفيضات إضافية. وهكذا أمكننا في يوم عيد الميلاد أن نقدم المزيد من أكياس الهدايا بناء على قوائم الرغبات المقدمة من عدة بيوت لإيواء المشردين. الهدايا من الخيام، وأكياس النوم والتي كانت موضع تقدير من قبل الأشخاص الذين فقدوا معظم ممتلكاتهم في العاصفة الأخيرة. وكانوا شاكرين لله على إرسال ما يحتاجون بالضبط. وقد بذلنا قصارى جهدنا لتلبية بعض الطلبات الخاصة، مثل أوعية غاز البروبان لأغراض التدفئة والأحذية الدافئة من جميع القياسات.

      كما قام بعض أعضاء مؤسستنا بحمل مواد الشتاء الدافئة في سياراتهم لتوزيعها على مناطق بعيدة في أي وقت. وفي ليلة باردة، عند رؤية بعض الناس متكورين في الشارع على الفور قدمنا لهم أكياس النوم. وفي عشية عيد الميلاد، قاد أحد أفراد مؤسستنا في جميع أنحاء المدينة للتأكد من أن جميع الناس في الشوارع قد تلقوا هداياهم. وكان الكثير سعداء لتلقي المساعدات النقدية، في حين أن البعض الآخر قبل الهدايا مثل المظلات، وأباريق الترمس أو سخانات غاز البروبان. وبعد حصول أحد المسنين على سخان كان سعيدا جدا وأخذ يلوح لكل المارة. كذلك أحد الرجال المحترمين كان يقدر كثيرا تلقي بعض الملابس.

      لقد تأثرنا كثيرا للأخلاق الشبيهة بالقديسين  بين الناس بلا مأوى. على سبيل المثال، التقينا اثنين من السادة بلا مأوى في مدينة واحدة. واحد منهم كان أعمى، والآخر كان يعتني به بكل محبة. وكان رجل آخر التقيناه يرتدي سترة بالية رقيقة، ولكن طلب منا أن نعطي المعاطف الدافئة التي نوزعها للآخرين الذين قال أنهم في حاجة إليها أكثر. وأصرينا عليه أن يأخذ معطفا. هذه ليست سوى أمثلة قليلة من روح المشاركة، والرعاية، والتواضع، والأهم من ذلك كله الامتنان لله الذي شهدناه بين أصدقائنا النبلاء.

      قائمة بنفقات كبيرة المعلمين تشينغ هاي ومؤسستها الدولية في أعمال الإغاثة من العاصفة الشتوية في ولاية أوريغون- الولايات المتحدة الأمريكية

      المادة التكلفة (دولار أمريكي) الإيصال
      ستر دافئة وقفازات وسراويل تحتية دافئة وأحذية وجوارب 15,468.35 A, B
      الخيام والأقمشة وبطانات فوم وأكياس نوم وسرير معلق وفرش ومضخات 12,037.23
      حقائب تحمل على الظهر، وسخانات غاز البروبان، مدفآت اليد، مدفآت القدمين ومنتجات مختلفة 1,886.75
      تبرعات نقدية (1000 دولار أمريكي لأحد ضحايا الإعصار و 500 دولار أمريكي لناشط نباتي و 300 دولار أمريكي لأطباء بلا حدود) 1,800.00
      الإجمالي US$31,192.33