• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年03月28日, 週四

      تقديم الإغاثة بعد زلزال لينغانغ في الصين

      أعده فريق الإغاثة الصيني في مقاطعة يونان الصينية (النص الأصلي باللغة الصينية)

      في مطلع شهر آذار 2015 ضرب زلزال شدته 5.5 إقليم (كانغ يانغ فا) المستقل في مدينة لينغانغ، في مقاطعة يونان الصينية، حيث جرح 32 شخصا سبعة منهم في حالة خطرة. كما نزح ما يقرب من 12400 شخص في منطقتي كانغيوان وجينغما ودمر أكثر من 220 منزلا وتضرر أكثر من 15800 منزلا تضررا كبيرا. قامت الحكومة بتقديم مواد الإغاثة بما قي ذلك الخيام للمتضررين.

      وقد طلبت كبيرة المعلمين تشينغ هاي من أعضاء مؤسستنا المحلية تقديم المعونة حرصا منها على راحة الناس. وفي مطلع شهر نيسان قام فريقنا في مقاطعة يونان بشراء 400لحاف عسكري وتجهيزات مدرسية للقرويين في المناطق الجبلية في إقليم كانغيوان وقاموا بتوزيعها في اليوم التالي.

      وصل فريقنا للمدرسة الابتدائية في بلدة دانجيا (التابعة لإقليم كانغيوان ذاتي الحكم) في 3 نيسان. وحيث أن بناء المدرسة أصبح خطرا جدا بعد الزلزال، فقد كان يقطن أكثر من 300 طالب في ملجأ مؤقت مع سرير لكل طالبين. لذلك قدمنا المواد التالية للمدرسة: 100 لحاف عسكري و305 حقيبة مدرسية و 320 علبة أقلام تلوين و30 علبة محايات و4000قلم رصاص. وكذلك جهزنا طلبية بـ 154 مقعد مدرسي وكرسي. وقد تأثر مدرسو المدرسة كثيرا وعبروا لنا عن امتنانهم بتقديم علم المدرسة كهدية. وقال مدير المدرسة أنه يريد أن يضع كلمة “الحب” على المقاعد الجديدة للتذكير بالرعاية التي تم تقديمها للمدرسة. كما قمنا بتوزيع نشرات عن أسلوب العيش البديل وكتب تدعو إلى إتباع نظام غذائي نباتي وحماية البيئة للمعلمين، الذين تقبلوها بسعادة.

      وصلنا بلدة مانغا في 4 نيسان القريبة من مركز الزلزال. فقد تركنا 300 لحاف في مركز بلدة مانغا الإغاثي لتوزيعها على القرويين بسبب بعد القرى المتضررة عن بعضها البعض. وببركة الله فقد تم الانتهاء من أعمال الإغاثة بسلاسة.

      قائمة بنفقات المؤسسة الدولية لكبيرة المعلمين تشينغ هاي في الأعمال الإغاثية من الزلزال في مقاطعة لينغانغ في الصين

      المادة التكلفة (يوان صيني) الإيصال
      لحف عسكرية 28,800 A
      لوازم مدرسية 10,037 B
      مقاعد وكراسي 60,060 C
      السكن وأجور النقل 4,102 D
      الإجمالي RMB 102,999
      (US$16,799)

      قام أعضاء فريق الإغاثة بدفع حوالي 600 يوان صيني لنفقاتهم الخاصة بالإقامة والطعام والنقل.