• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年04月25日, 週四

      مساعدة المتضررين من الحريق الكبير في مناطق سكنية في مقاطعة يونان الصينية

      أعده فريق الإغاثة الصيني في مقاطعة يونان (النص الأصلي باللغة الصينية)

      في 24 آذار 2015 وبتذكر التعليمات العطوفة لكبيرة المعلمين تشينغ هاي في تقديم المساعدة للذين بأمس الحاجة، فقد قام أعضاء فريق مؤسستنا في مقاطعة يونان بالانتقال لقرية بيهاي التابعة لبلدة تشانغديان في إقليم زونديان، وزاروا القرويين المتضررين بالحريق الكبير في أوائل آذار والذي هب فجأة وحرق 12 منزلا. ومن تفحصنا للمنازل المتضررة والمعلومات التي أفادنا بها الموظفون قمنا بتقديم مبلغ (3000) يوان صيني لأسرة يانغ التي كانت الأكثر تضررا. وقدمنا مبلغ (2000) يوان لكل أسرة من سبع أسر أخرى متضررين جدا، كما قدمنا مبلغ (1000) يوان لكل أسرة من أربع أسر أخرى متضررة. كما قمنا بتوزيع أكياس الأرز وعبوتان من الزيت النباتي لكل أسرة في القرية. وقد دمعت أعينهم عند استلامها منا.

      يقطن المتضررين حاليا في منازلهم المتضررة أو في منازل أصدقائهم أو أقربائهم. وتعتزم الحكومة تقديم مبلغ مالي لكل أسرة لمساعدتهم في إعادة بناء منزلها. نتمنى أن يسكن القرويون بأسرع وقت في منازلهم الجديدة.

      كذلك قمنا بمشاركة الأحاديث مع القرويين بشأن تبني أسلوب النمط الغذائي النباتي لصحة أفضل ولتجنب الآثار السلبية للكارما الناتجة عن أكل رفاقنا من الكائنات الحية. وقد قام القرويون بكتابة رسالة شكر وعبروا فيها عن امتنانهم لله ولكبيرة المعلمين تشينغ هاي لحبها الصادق ومساعدتها لهم في وقت الضيق.

      قائمة بنفقات المؤسسة الدولية لكبيرة المعلمين تشينغ هاي في أعمال الإغاثة لمتضرري الحرائق في مقاطعة يونان الصينية

      المادة التكلفة بـ (اليوان الصيني) الإيصال
      تبرع نقدي للمتضررين من الحريق 21,000 B
      أرز و زيت طهي وأجور مواصلات 4,754 A, C
      الإجمالي RMB 25,754
      (US$4,195)