العمل بالحب

دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

2018年04月23日, 週一

    تقديم المساعدة لمنطقة أتاكاما في تشيلي بعد الانهيارات الطينية.

    أعده فريق الإغاثة في سانتياغو في تشيلي (النص الأصلي باللغة الإسبانية)

    في آذار ونيسان 2015، غمرت مياه الأمطار بشكل غير معتاد واحدة من أكثر مناطق الأرض جفافا، وهي صحراء أتاكاما في شمال تشيلي، وقد تسببت في فيضانات عارمة وانهيارات طينية في المنطقة وكذلك في المناطق المجاورة مثل تارباتشا وانتوفاجاستا وكوكيمبو. وأشارت التقارير إلى أن 25 شخصا على الأقل لقوا حتفهم، ونحو 140 في عداد المفقودين، وشرد ما يقرب من 3000. وتضرر ودمر أكثر من 8200 منزل، وأغلقت الطرقات التي يتم استخدامها في إنقاذ بعض السكان لذلك تم اللجوء لطائرة الهليكوبتر. وقد أعلنت رئيسة تشيلي ميشيل باشيليت حالة الطوارئ في منطقة صحراء أتاكاما.

    بعد أن علمت بهذا الخبر المحزن، قامت كبيرة المعلمين تشينغ هاي بتقديم 15000دولار أمريكي كأموال إغاثية وطلبت من أعضاء جمعيتنا في تشيلي أن يساعدوا المحتاجين. وفي 21 نيسان سافر فريق إغاثتنا من مركز سانتياغو ما يقرب من 10 ساعات إلى المكان المتضرر تييرا أماريلا في مقاطعة كوبيابو، في أتاكاما لتقديم العون. وخلال الأيام الثلاثة المقبلة، وبمرافقه القس غيدو كاستانغا راعي أبرشية سيدتنا لوريتو المحلية والمتطوعين السيدة ماريتسا والسيدة جاكلين، فقمنا بتوزيع 150 مجموعة إغاثية، تحتوي كل منها على بطانيات ومواد مطبخ ومواد تنظيف، وحلوى ومغلف فيه  10000 بيزو، للأشخاص الذين فقدوا منازلهم.

    الذين استلموا المساعدات كانوا ممتنين جدا لكبيرة المعلمين تشينغ هاي ونقلوا تحياتهم وشكرهم لها. وقد انتقلنا لنشهد أن النور الإلهي للمعلمة أعطى شعب تشيلي الشجاعة ورفع من معنوياتهم خلال وقت الضيق.

    قائمة بنفقات كبيرة المعلمين تشينغ هاي في أعمال إغاثة المتضررين من الفيضانات في تشيلي

    المادة التكلفة (بالبيزو التشيلي) الإيصال
    150 مجموعا إغاثية (بطانيات ولوازم مطبخ ومواد التنظيف، والحلوى و10000 بيزو لكل عائلة) 7,034,379 A
    شواحن صغيرة لإزالة الطين من المنازل 2,000,000 B
    طعام للكلاب والقطط 170,700
    الإجمالي CLP  9,205,079
    (US$15,000)