• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年03月28日, 週四

      توسيع العناية بأصدقائنا الحيوانات المتضررين من حريق فالبارايسو في تشيلي

      أعده فريق الإغاثة في سانتياغو في تشيلي (النص الأصلي باللغة الإسبانية)

      في 13 آذار 2015 اندلع حريق في غابات المدينة الساحلية الجميلة فالبارايسو في تشيلي، ودمر أكثر من 500 هكتار. وتم إجلاء ما يقرب من 4500 شخص من المنطقة وأصيب 32 بينهم 19 من رجال الإطفاء، وتوفيت امرأة واحدة.

      بعد سماع نبأ الحريق، طلبت كبيرة المعلمين تشينغ هاي من أعضاء مؤسستنا المحلية بأن يساعدوا المحتاجين ويعوضوهم بالمال.

      قمنا سريعا بتقييم الوضع ووجدنا أن الحكومة قد تناولت بالفعل احتياجات المتضررين. كذلك شعرنا بالارتياح عندما علمنا أنه بالمقارنة مع الحرائق السابقة، فإن عددا أقل بكثير من أصدقائنا الحيوانات تضرروا ونقلوا إلى المستشفى.

      بتقديم 325 دولار أمريكي مما تبقى من أموال المعلمة المقدمة لأعمال الإغاثة السابقة في تشيلي، و200 دولار أمريكي ساهم فيها أعضاء مركز مؤسستنا في سانتياغو، قمنا بشراء إمدادات إغاثية للحيوانات.

      ثم في 15 آذار قمنا بتسليم المواد إلى مستشفى سانتو توماس البيطري. وتضمنت المواد الشاش، ورقع معالجة الحروق، وقطرات المضاد الحيوي للعين ، والمضادات الحيوية العامة، والأدوية المضادة للالتهابات وخافضات الحرارة والمسكنات، وغيرها من الإمدادات الطبية، وكذلك طعام للجراء والقطط. وحاويات لفضلات القطط. كما سلمنا الإمدادات الطبية وطعام الكلاب والقطط إلى الدكتورة باولا كارمونا، وهي طبيبة بيطرية كانت تهتم بأصدقائنا الحيوانات المصابة من فالبارايسو مجانا. وبالإضافة إلى ذلك، قدمنا 15 كيلوغرام من المواد الغذائية لكلبة أم اسمها “بلاك” التي قامت بإخفاء تسعة جراء على عمق متر في الأرض لحمايتهم من الأذى أثناء الحريق.

      في وقت لاحق من الأسبوع، عدنا لتقديم إمدادات الإغاثة للأسر التي قدمت منازلهم كملاجئ مؤقتة لأصحاب الحيوانات من الأشخاص المتضررين من الحريق. وتضمنت المواد أكياس من المواد الغذائية والأدوية لأصدقائنا الحيوانات.

      قائمة بنفقات كبيرة المعلمين تشينغ هاي ومؤسستها الدولية في إغاثة المتضررين من الحريق في فالبارايسو في تشيلي

      المادة التكلفة (بالبيزو التشيلي) الإيصال
      مساعدات بيطرية 25,000 A
      طعام لأصدقائنا الحيوانات 242,554 B
      أدوية لأصدقائنا الحيوانات 66,932 C
      الإجمالي CLP 334,486
      (US$525)

      خلال جميع مراحل الاغاثة، قام أعضاء الفريق بدفع تكاليف طعامهم ومواصلاتهم.