• 2024年04月20日, 週六

    تقديم المساعدة للجيران في تنظيف شارع مياو-28 في تايوان

    أعده الفريق الإخباري التايواني (النص الأصلي باللغة الصينية) 

    في نهاية كل عام، تقوم كل عائلة في تايوان بتنظيف محيطها وإعادة تزيين منزلهم. وقد قام سكان بلدة “هسي هو” قبل ليلة رأس السنة الميلادية، بتنظيف المناطق العامة. وطريق مياو- 28 هو طريق مختصر بين مدينة “مياولي” وبلدة “هسي هو”. كما يعد أيضا جزءا من الطريق الذي تقوم عليه المسابقة الوطنية للدراجات. يوجد على طول الطريق مناظر طبيعية جبلية خلابة وطرق متعرجة. لا يوجد في البلدة ما يكفي من الناس لتنظيف الطريق نظرا لعدد سكانها الصغير. في الماضي، تطوع أعضاء جمعيتنا لتقليم العشب والشجيرات وتنظيف قنوات تصريف المياه. ابتداء من هذا العام، يعمل أعضاء جمعيتنا مع بلدية “هسي هو” ويشاركونهم في عملية التنظيف الكبيرة التي تجري أربع مرات في كل عام.

    في 8 شباط 2015، وهو يوم للتأمل الجماعي في “هسي هو”، حوالي 200 من أعضاء جمعيتنا من العديد من المراكز توجهوا مباشرة لمياو- 28 لتنظيف الأوراق المتساقطة في قنوات تصريف المياه وعلى جانبي الطريق. وبالعمل معا، قام أعضاء جمعيتنا من مراكز مختلفة بتنظيف المناطق المخصصة لنا. وحال وصولهم في حافلات سياحية، عمل أعضاء جمعيتنا من “كاوشيونغ وبينغ تونغ” على تنظيف قنوات تصريف المياه. برؤية الكثير من الأوراق الحادة على أشجار النخيل التي كانت معرضة لخطر السقوط نتيجة الرياح التي تهب، فقد صعدوا إلى أعلى الحافلة وقطعوا عشرات الأوراق الميتة ليجنبوا المارة من ضررها. وبعد أكثر من ساعة، اختفت أكوام الأوراق الصفراء وأعيدت مصارف المياه إلى حالتها النظيفة الأصلية.

    التلال والطريق المتعرج لمسار مياو- 28 يعرض مثل هذا الجمال النقي والهدوء. وقد فرح أعضاء جمعيتنا وبعد ذلك قاموا بحمل كل الأدوات إلى “هسي هو” واستمروا بالتأمل الجماعي!