• 2024年04月24日, 週三

    إثيوبيا تستقبل أول مطعم لوفينغ هوت

    أعده مطعم لوفينغ هوت في أديس أبابا في إثيوبيا (اللغة الأصلية باللغة الصينية)

    في أبريل من السنة الذهبية الـ12 (2015)، تم افتتاح مطعم لوفينغ هوت في إثيوبيا للمرة الأولى في العاصمة الجميلة، أديس أبابا. وكجزء من العائلة النباتية الدولية من المطاعم وبتشجيع من رؤيا كبيرة المعلمين تشينغ هاي لعالم يتم فيه الوصول بسهولة لجميع الوجبات اللذيذة والمغذية ذات الأصل النباتي وبأسعار معقولة، يقع مطعم لوفينغ هوت إثيوبيا في منطقة مزدحمة من منطقة بولي قرب مطار أديس أبابا، وأكبر كاتدرائية في البلاد، كاتدرائية (ميدان عالم) ومركز وسط المدينة التجاري.

    أصبح المكان الجديد بالفعل وجهة مفضلة للمسافرين والعاملين في المكاتب المجاورة والذين يشجعون كثيرا الأجواء النابضة بالحياة والطعام النباتي اللذيذ. معظم الزبائن حديثو العهد بالوجبات النباتية، وكثيرا ما يسألون العاملين في لوفينغ هوت عن كيفية تحضير أطباق نباتية. ومن بين العناصر الأكثر شعبية في قائمة الطعام هي الطبق الإثيوبي التقليدي، إينجيرا، وكذلك التوفو الصينية، ونيويورك ستيك، والبرغر الأمريكية والرول المكسيكية. كما أن العديد من الزبائن  يعبرون عن الاهتمام الكبير في برامج قناة كبيرة المعلمين التلفزيونية التي يتم عرضها في المطعم، ويرغبون في قراءة منشورات كبيرة المعلمين تشينغ هاي، والتي تكون متاحة لجميع الزوار.

    تهانينا لنجاح افتتاح مطعم لوفينغ هوت في إثيوبيا! امتناننا الصادق لكبيرة المعلمين تشينغ هاي لهدفها الجميل نحو كوكب أكثر انسجاما، والملهمة لمطاعم لوفينغ هوت في جميع أنحاء العالم. فالمزيد والمزيد من الناس يكتشفون فرحة ونمط الحياة النباتي الصحي الخالي من القسوة، وليمكننا قريبا التبشير بعهد جديد من السلام والرحمة.