• 2024年04月19日, 週五

    عيد ميلاد الحب في “أكرا” في غانا

    أعده الطاقم الإخباري في أكرا، غانا (النص الأصلي باللغة الإنكليزية)

    وفقا لتقاليد عيد الميلاد وتعزيز أسلوب الحياة النباتي، عقد أعضاء جمعيتنا في “أكرا” العيد السنوي السادس للحب يوم 26 كانون الأول، العام الذهبي 11 (2014) أمام مركزنا للتأمل تحت شعار “كلوا لتعيشوا ولا تعيشوا لتأكلوا”. وتضمن البرنامج عرض شريط فيديو لمحاضرة كبيرة المعلمين تشينغ هاي، والحديث عن أسلوب العيش النباتي، وتقديم وجبات نباتية مجاني

    محاضرة المعلمة في جنوب أفريقيا “كونوا الشعلة في سبيل الله” قد لمست قلوب الكثيرين من الذين حضروا، حيث كان واضحا من خلال تركيزهم. وقد حضر بعض الضيوف المسنين بحيث تم تداول الاقتراحات الجيدة حول كيفية تحسين هذا الحدث ليتاح للمزيد من الناس فرصة سماع الحقيقة.

    وتحدث أحد أعضاء جمعيتنا، وهو أيضا طبيب يعالج بالمواد الطبيعية، عن أهمية أن نكون نباتيين وفوائد الطبخ البسيط والأكل البسيط. بعد ذلك، تم تقديم مجموعة متنوعة من الطعام النباتي وعصائر الفاكهة التي تم تحضيرها من قبل أعضاء جمعيتنا. وقد حضر نحو 50 زائرا العيد، وتمتعوا بأجواء إيجابية وتبنوا مفاهيم جميلة عن أسلوب العيش النباتي.

    امتناننا العميق للمعلمة لبركتها في إنجاح هذا الحدث. نصلي أكثر لتبني أسلوب الحياة النباتية من أجل عالم يسوده الرأفة والسلم.